رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الشرقية اليوم: نجار يشرع في قتل زوجته..وتشييع جنازة شهيدي حادث الإسماعيلية

جنازة شهيدى الواجب
جنازة شهيدى الواجب بالشرقية
Advertisements

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث والفاعليات على مدار اليوم ومن أبرزها:

حملة على مصنع كيماويات

شنت إدارة تموين بلبيس حملة على مصنع كيماويات بجمعية المهندسين العرب بوابه ٩ وتم تحرير المحضررقم ٢١٣٩٨  جنح بلبيس ضد المدير المسئول “ا٠ع٠ع ” وتم التحفظ على ٢٩٠ طن مواد كيماوية داخل المصنع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدرعبارة عن كحول، ماء مقطر سعودى، ملح سياحات، خل  ، ماده اكتى فور، صابون سائل،  ملح صينى، سولفين، صودا كاويه، كلورايد بوتاسيوم،حمض كبريتيك، مذيب صد للسيارات.

وإلتقى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية المهندس عامر كمال أبو حلاوة رئيس شركة مياه الشرب والصرف بالشرقية لتهنئته بمنصبه الجديد، متمنيًا له التوفيق والسداد في مهام عمله داخل محافظة الشرقية لدفع عجلة العمل بمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة.

وقال الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة إلى أنه تحت رعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية قامت الإدارة العامة للشباب بالمديرية “أندية السكان” بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان بتنفيذ ورشة عمل حرفية بعنوان “الرسم على الزجاج” ضمن خطة نشاط الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب وذلك بمركز شباب الحسينية وبمشاركة 25 شاب وفتاه من أعضاء مراكز الشباب.

جنازة شهداء الواجب

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة أن ورشة العمل تناولت التعريف الرسم علي الزجاج وكيفية تحويلة الي تحفة فنية، والادوات اللازمة لذلك وكذلك خطوات الرسم على الزجاج، لافتا إلي أنه صاحب الندوة ورشة عمل تم خلالها تنفيذ ما تم شرحه بطريقة عملية لصقل وتنمية قدرات المتدربين.

أصدر الدكتور ممدوح غراب القرار رقم ( 7955 ) لسنة 2021 بإنهاء تكليف عدد من رؤساء وسكرتيرى الوحدات المحلية القروية بفاقوس ونقلهم للعمل برئاسة المركز علي وظيفة من ذات الدرجة والمجموعة النوعية.

جنازه عسكرية وشعبية لشهداء الشرقية

في جنازه عسكرية وشعبية مهيبة تقدمها محافظ الشرقية واللواء محمد والي  مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية لتشييع جثمان شهيدي الواجب والوطن، المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبد الرحمن عادل واللذان استشهدا أثناء تأدية عملهم وواجبهما الوطني بمحافظة الإسماعيلية.

وقام المحافظ بمصافحة أسرة الشهيدين، مقدمًا واجب العزاء والمواساه لأسرتيهما ولأهالي مركز الزقازيق، مؤكدا أننا لن ننسي شهداء الواجب والوطن وستظل ذكراهم في أذهاننا خالدة تقديرًا لما قدموه من تضحيات غالية ودماء ذكية روت أرض الوطن دفاعا عن أمنه وإستقراره.

مراسم الجنازة العسكرية

كما أعرب محافظ الشرقية عن بالغ تعازيه ومواساته لأسرتي الشهيدين ضحية الواجب الوطني، داعيًا المولي عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن يسكنهما فسيح جناته ويلهم أسرتيهما الصبر والسلوان.

ضحية زوجها

محاولة قتل سيدة

وفي واقعة مؤسفة دارت أحداثها على مرأى ومسمع من الجميع بقرية أولاد موافي مركز الزقازيق، تعرضت سيدة ثلاثينية لمحاولة قتل على يد زوجها الذي عاشرته على مدار سنوات عديدة.

وتلقى اللواء محمد والي مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطارا باستقبال مستشفى الزقازيق الجامعي باستقبال سيدة تدعى "نجوى.إ.م"32 عاما مقيمة أولاد وافي مركز الزقازيق مصابة بجروح قطعية في الرأس (استلزم إجراء 25 غرزة) إثر تعد من زوجها ويدعى “محمد. ق.ح” 36 عاما (نجار مسلح).

وبالانتقال للأجهزة الامنية لمكان الواقعة وبعمل التحريات تبين وجود خلافات أسرية بين المتهم والمجني عليها تركت على إثرها منزل الزوجية وتوجهت إلى منزل أسرتها.

شرع في قتلها أثناء ذهابها لسوق القرية

كما تبين أن السيدة حال سيرها في شارع عمومي متوجهة إلى سوق القرية بينما كان زوجها متوجها لعمله وفور رؤيته لها نشبت بينهما مشاجرة على إثرها تعدى عليها بالضرب بواسطة مطرقة كانت في يده وحاول بعض الأهالي الإمساك به إلا أنه لاذ بالقرار.

تمكنت القوات من ضبط المتهم وتحرر عن ذلك المحضر رقم 39519 جنح مركز الزقازيق وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة وبالعرض علي النيابة العامة قررت التحفظ عليه لحين ورود التحريات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية