رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لويس سواريز: طالبت برشلونة بضم هذا المهاجم ولكنهم رفضوا

لويس سواريز
لويس سواريز
Advertisements

أكد الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد الحالي والسابق لفريق برشلونة، أنه أوصى النادي الكتالوني بالتعاقد مع مواطنه داروين نونيز مهاجم بنفيكا البرتغالي، حينما كان يلعب في ألميريا الإسباني.

وأضاف لويس سواريز خلال حوار مع برنامج ”جيجانتس“ أنه أوصى برشلونة قبل عدة أعوام، بالتعاقد  مع مواطنه قائلا ”حين كان في ألميريا سألوني وقلت لهم اعتنوا بهذا الشخص لديه أشياء ممتعة للغاية، لكنهم أجابوا بـ“لا“ إنه في ألميريا وصغير جدا“.

تألق داروين نونيز

وسجل داروين نونيز البالغ 22 سنة هدفين لبنفيكا في مرمى برشلونة خلال فوز الفريق البرتغالي 3-0 في الجولة الثانية من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث كشفت تقارير إعلامية أن برشلونة مهتم بالتعاقد مع مهاجم بنفيكا الشاب.

وعلق لويس سواريز على الأمر قائلا ”بدل دفع 80 أو 90 مليون يورو حاليا كانوا سيدفعون فقط 15 أو 20 مليون يورو"، مؤكدا أن داروين نونيز لم يكن في ذلك الوقت سيلعب أساسيا في برشلونة لكنه سيكون بديلا جيدا.

فيما نفى لويس سواريز الحوار لينفي أن يكون اللاعبون في برشلونة يتدخلون في صفقات الفريق، مستشهدا بطلبه التعاقد مع داروين نونيز والذي رفضه مسئولو النادي.

وأكد لويس سواريز أنه طلب من الإدارة الرياضية لبرشلونة التعاقد مع مواطنه قائلا ”حين كان في ألميريا سألوني وقلت لهم اعتنوا بهذا الشخص لديه أشياء ممتعة للغاية، لكنهم أجابوا بـ“لا“ إنه في ألميريا وصغير جدا“.

من ناحية أخرى، وافق الدولي الإنجليزي رحيم ستيرلينج لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، على الانضمام إلى نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشفت صحيفة ”سبورت“ الكتالونية أن رحيم ستيرلينج نجم مانشستر سيتي، وافق على الانتقال إلى برشلونة الإسباني، وأن ماتيو أليماني المدير الرياضي لنادي برشلونة، توجه إلى مانشستر في أغسطس الماضي، من أجل إقناع مانشستر سيتي بالتخلي عن رحيم ستيرلينج لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وأكدت الصحيفة أن ستيرلينج كان يرغب في الانتقال إلى برشلونة، إلا أن الصفقة توقفت بسبب عدم رغبة مانشستر سيتي في رحيل اللاعب، فيما بدأ مجددا فتح المفاوضات لضم اللاعب، خاصة وأن العلاقة بين الناديين جيدة، وقد يتم فتح الملف من جديد قبل ميركاتو الشتاء، على أن ينضم رحيم إلى برشلونة في يناير.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية