رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مران الأهلي | الفريق راحة غدًا ويستأنف تدريباته الجمعة

تدريبات الأهلى
تدريبات الأهلى
Advertisements

 منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  اللاعبين راحة من التدريبات غدا الخميس، وذلك ضمن برنامج الإعداد الذى يخوضه الفريق استعدادا لمباراة الحرس الوطني المقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 في دوري أبطال إفريقيا.

 

الأهلى يواصل تدريباته الجماعيه صباح اليوم


وأدى الأهلي تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش، تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق وجهازه المعاون، واشتمل المران على جانب بدني خفيف وتدريبات الكرة.


وحرص موسيماني على منح تعليمات خاصة للاعبين وإيقاف المران أكثر من مرة ومطالبة اللاعبين بتنفيذ التعليمات الفنية وتصويب الأخطاء.

 

 

الأهلى يسافر إلى النيجر 14 أكتوبر

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، أعلن عن موعد سفر الفريق إلى النيجر استعدادا لمواجهة فريق الحرس الوطني في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا.


وقال مدير الكرة، أن الفريق سوف يغادر القاهرة يوم ١٤ أكتوبر الجاري متوجها إلى النيجر، وأنه سيخوض مرانه في اليوم التالي على ملعب المباراة.


ويختتم الأهلي استعداداته في القاهرة بأداء مرانه في ملعب التتش قبل ساعات من التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر.


تخطيط الأهلى تواصل الضغط على موسيمانى


 من ناحية أخرى تواصل لجنة التخطيط بالنادى الأهلى برئاسة الكابتن محسن صالح الضغط على بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر من أجل الموافقه على تعيين مدرب مصرى فى منصب المدرب العام بالفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.


عودة سامى قمصان الى منصب المدرب المساعد


وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء تحاول إقناع المدرب الجنوب أفريقي بأن يتولى منصب المدرب داخل الفريق مدرب مصرى وذلك نظرا لرغبتها في إعادة سامى قمصان إلى منصبه كمدرب مساعد بالفريق الأحمر.

وأوضح المصدر أن موسيمانى لايزال متمسك بان أن يكون المدرب العام من جنوب أفريقيا أو أن يستمر سامى قمصان كمدرب عام بالفريق رافضا دخول أى مدرب مصرى داخل الجهاز الفني للنادي الاهلي.

 

وأكد المصدر أن حسم ملف المدرب العام سوف يتحدد يشكل نهائي فور عودة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى من المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة القادمة وذلك عقب أدائه مناسك العمرة.

حالة واحدة تقرب نجم الزمالك  من الانتقال الى الأهلى

 

 في سياق آخر ينتظر مسؤلو النادى الأهلى نتيجة مفاوضات نادي الزمالك مع جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض اشرف بن شرقى حول تجديد عقده مع القلعه البيضاء الذى ينتهى بنهاية منافسات الموسم القادم.

 

الأهلى يستهدف التعاقد مع بن شرقى

وينتظر مسؤولى النادى الأهلى ما ستسفر عنه نتيجة مفاوضات القلعه البيضاء مع المغربى اشرف بن شرقى الذى يعد أحد أهداف القلعه الحمراء للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

 

وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن هناك رغبة في التعاقد مع اشرف بن شرقى حال عدم توصله لاتفاق مع نادى الزمالك على تجديد عقده خاصه أن اللاعب الدولى المغربي صاحب ال 27 عام بحق له التوقيع لأى نادى بداية من شهر يناير القادم.


وأكد المصدر أن الأيام القليلة المقبلة سوف تشهد اتصالات بوكيل أعمال بن شرقى لمعرفه رأيه حول الإنتقال إلى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة خاصه في ظل تعثر مفاوضاته مع الزمالك حتى الآن.


 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية