رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
Advertisements

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على تقديم التهنئة إلى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة؛ بمناسبة الذكرى الـ48 لانتصارات أكتوبر المجيدة، وجاءت التهنئة كالتالي:

تهنئه النادى الأهلى للرئيس السيسى بمناسبة انتصارات أكتوبر

 

 


حالة واحدة تقرب نجم الزمال  من الانتقال إلى الأهلى

 

في سياق آخر ينتظر مسئولو النادى الأهلى نتيجة مفاوضات نادي الزمالك مع جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض أشرف بن شرقى حول تجديد عقده مع القلعة البيضاء الذى ينتهى بنهاية منافسات الموسم القادم.

 

الأهلى يستهدف التعاقد مع بن شرقى

وينتظر مسئولى النادى الأهلى ما ستسفر عنه نتيجة مفاوضات القلعة البيضاء مع المغربى أشرف بن شرقى الذى يعد أحد أهداف القلعة الحمراء للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن هناك رغبة في التعاقد مع أشرف بن شرقى حال عدم توصله لاتفاق مع نادى الزمالك على تجديد عقده خاصة أن اللاعب الدولى المغربي صاحب الـ 27 عاما بحق له التوقيع لأى نادى بداية من شهر يناير القادم.


وأكد المصدر أن الأيام القليلة المقبلة سوف تشهد اتصالات بوكيل أعمال بن شرقى لمعرفة رأيه حول الانتقال إلى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة خاصة في ظل تعثر مفاوضاته مع الزمالك حتى الآن.

 

 

الأهلي يواصل تدريباته الجماعية اليوم استعدادا لمواجهة الحرس الوطني


من ناحية أخرى يواصل، اليوم الأربعاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لمواجهة فريق  الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها يوم 16 أكتوبر الجاري.

 

ومن المنتظر أن تنطلق تدريبات المارد الأحمر في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة بطل النيجر التى يتطلع فيها الشياطين الحمر إلى تحقيق نتيجة إيجابية في بداية مشواره في الدفاع عن لقبه الأفريقي للمرة الثالثة على التوالي والـ11 في تاريخ القلعة الحمراء.


كل ما تريد معرفته عن مران الأهلي أمس

و واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس الثلاثاء، على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، المقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

 

موسيمانى يعقد محاضرة مع اللاعبين على هامش مران الأمس

وقبل انطلاق المران عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق محاضرة نظرية داخل الملعب مع اللاعبين، للحديث عن أهمية المرحلة الحالية التي تبدأ بمواجهة الحرس الوطني.


تدريبات بدنية للاعبى الأهلى


وعقب المحاضرة خاض اللاعبون تدريبات بدنية تحت إشراف كابيللو مخطط الأحمال، ثم أجرى الجهاز الفني تقسيمة في منتصف الملعب.

 

الأهلى يسافر إلى النيجر 14 أكتوبر


وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، إن الفريق سوف يتوجه إلى النيجر يوم 14 أكتوبر الجاري، على أن يخوض مرانه الوحيد يوم 15 على ملعب المباراة قبل 24 ساعة من مواجهة فريق الحرس الوطني في ضربة البداية لبطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الجديدة.

واستقر الجهاز الفني إلى الآن على الاكتفاء بالتدريبات اليومية، نظرًا للغيابات الكثيرة في صفوف الفريق، بعد انضمام أكثر من لاعب لصفوف المنتخب الوطني الذي يخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢.

ومن المقرر أن يواصل الأهلي تدريباته صباح غد وفقًا لبرنامج الإعداد.

ويختتم الأهلي استعداداته في القاهرة بخوض تدريباته على ملعب التتش قبل التوجه إلى المطار يوم 14 أكتوبر للسفر إلى النيجر.

 

وكان الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، أكد أن الأهلي ملتزم بالبروتوكول الطبي الخاص بالسفر قبل خوض المباريات الرسمية، إلى حين وصول أي مستجدات في هذا الملف من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

 

وأشار أبو عبلة إلى أن الأهلي سوف يجري مسحة طبية قبل السفر إلى النيجر، وفقًا للبروتوكول الطبي المتبع، إلى حين صدور أي تعليمات جديدة في هذا الملف، خاصة بعد تلقي جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري لقاح كورونا.

 

أسباب تأخر سفر الأهلى إلى النيجر؟


وتسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى النيجر استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني في وقت متأخر، على عكس ما هو معتاد، في رحلات المارد الأحمر خلال المواسم الماضية.

 

وأوضح مراسل قناة الأهلي من ملعب مختار التتش بالجزيرة أن الفريق سيسافر إلى النيجر يوم 14 أكتوبر الجاري إلى نيامي، أي قبل يومين فقط من موعد مواجهة الحرس الوطني.


وقال المراسل أن الملعب الذي سيستضيف المباراة هو الملعب الوحيد المتاح في النيجر، لذا فضّل الجهاز الفني التدريب صباح يوم 14 أكتوبر بملعب التتش، قبل السفر في نفس اليوم، ومن ثم التدرب على ملعب المباراة يوم 15، وخوض اللقاء في اليوم التالي.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية