رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وائل جمعة: مواجهة ليبيا مصيرية.. وهذا ما فعله محمد صلاح للاعبي المنتخب

وائل جمعة مدير منتخب
وائل جمعة مدير منتخب مصر
Advertisements

قال الكابتن وائل جمعة مدير منتخب مصر: إن انضمام محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي للمنتخب رفع كثيرا من الحالة المعنوية للاعبين قبل مواجهتي ليبيا.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “أوضة اللبس” الذي يقدمه أحمد حسام ميدو بقناة “النهار”:  محمد الشناوي أصيب بكدمة في العضلة الخلفية، وكيروش قرر إراحته أمس على أن يشارك في مران اليوم بشكل طبيعي.

ولفت إلي أن مواجهة منتخب ليبيا لن تكون سهلة لكنها مصيرية بالنسبة للمنتخب لضمان التأهل من المجموعة ولعب المباراة الفاصلة للصعود لكأس العالم.

 

وواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم، تدريباته داخل معسكره المغلق بإستاد برج العرب بالإسكندرية، تحت قيادة مديره الفني كارلوس كيروش، استعدادا لمواجهتي ليبيا الحاسمتين بالجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

 

مشاركة محمد صلاح
وشهد مران أمس الثلاثاء أول مشاركة في المران  للدولي العالمي محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، إلى جانب محمد النني وأحمد حسن كوكا ومصطفى محمد وعمر مرموش، الذين وصلوا فى أوقات مختلفة لمعسكر الفراعنة استعدادا للمشاركة أمام ليبيا.

 

ويستعد منتخب مصر الوطني، لمواجهة  نظيره الليبي، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

 

قائمة منتخب مصر
وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني بقيادة كارلوس كيروش أعلن قائمة أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى معسكر الفريق الذي ينطلق اليوم، وضمت 24 لاعبًا هم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي.

الدفاع: أكرم توفيق وأحمد فتحي، أحمد حجازي وباهر المحمدي، محمود حمدي "الونش" وياسر إبراهيم، أحمد أبو الفتوح وأيمن أشرف.

الوسط: محمد النني وعمرو السولية، طارق حامد وحمدي فتحي.

الوسط المهاجم: أحمد سيد "زيزو" ومحمد صلاح، عبد الله السعيد وابراهيم عادل، رمضان صبحي وعمر مرموش.

الهجوم: أحمد حسن "كوكا" ومصطفى محمد.

كارلوس كيروش يحدد الطريقة الوحيدة لوصول منتخب مصر لمونديال قطر
كارلوس كيروش: الحسابات للعلماء والمهندسين وكرة القدم للمجتهدين
موعد مباراة مصر وليبيا والقنوات الناقلة لمباراة 
وتقام مباراة مصر ليبيا في يوم 8 أكتوبر الجاري في إستاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وذلك في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

مران منتخب مصر 
وتمتلك قنوات أون تايم سبورت حقوق البث التلفزيوني لمباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم، ولذلك من المقرر أن تتم إذاعة المباراة التي تجمع بين مصر وليبيا على قناة أون تايم سبورت بتعليق أيمن الكاشف.

 

ترتيب المنتخب في المجموعة السادسة
ويحتل المنتخب المصري المركز الثاني في ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط جمعها من فوز على أنجولا وتعادل مع الجابون، ويسعى كارلوس كيروش إلى قيادة المنتخب المصري وتحقيق أول فوز رسمي له مع المنتخب بعد أن لعب الفراعنة مباراة ودية أمام ليبريا فاز فيها بنتيجة 2/0.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية