رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد فاروق: أجايي يجدد الخلاف بين الأهلي وبيراميدز.. ولا مفاوضات مع ساسي

أجاي لاعب الأهلي
أجاي لاعب الأهلي
Advertisements

قال الإعلامي محمد فاروق، إن النيجيري جونيور أجاي مهاجم الأهلي جدد الخلاف بين إدارة القلعة الحمراء ونادي بيراميدز.

وأضاف فاروق عبر برنامج البريمو بقناة ten أن مسؤولي الأهلي غاضبون من محاولات إدارة بيراميدز لتحريض أجايي على افتعال أزمة مع الأهلي.

وأشار إلى أنه لا توجد أي مفاوضات مع التونسي فرجاني ساسي نجم الدحيل القطري وإدارة النادي الأهلي.

وكانت مصادر داخل النادي الأهلى كشفت أن جونيور أجايي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي رفض المقابل المالي الذي عرضه مسئولو القلعة الحمراء والذي وصل إلى 300 ألف دولار  كجزء من مستحقاته المالية المتبقية في عقده لدى المارد الأحمر.

أجايى يلجأ إلى الفيفا


وأوضح المصدر أن اللاعب النيجيري أصر على الحصول على مستحقاته المالية كاملة والتي تقدر بـ 850 ألف دولار وذلك من أجل فسخ عقده مع القلعة الحمراء بالتراضي بين الطرفين.

وأشار المصدر إلى أن جونيور أجايي سوف يتقدم بشكوى ضد النادي الأهلي في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا من أجل الحصول على مستحقاته المالية وذلك قبل غلق باب الانتقالات الصيفية غدا الخميس المقبل.

وعلي صعيد آخر قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفريق سوف يتوجه إلى النيجر يوم ١٤ أكتوبر الجاري، استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

وحدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برنامج الإعداد الذي يسبق سفر الفريق إلى النيجر، والمقرر له يوم ١٤ أكتوبر الجاري، استعدادًا لمباراة الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

 

واستقر الجهاز الفني على الاكتفاء بالتدريبات اليومية، نظرا للغيابات الكثيرة في صفوف الفريق، بعد انضمام أكثر من لاعب لصفوف المنتخب الوطني الذي يخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢.

 

كما استقر الجهاز الفني على إقامة مران الفريق الأخير في القاهرة على ملعب التتش صباح يوم ١٤ أكتوبر، ثم التوجه إلى المطار للسفر إلى النيجر.

 

ويخوض الأهلي تدريبه الوحيد في النيجر يوم ١٥ أكتوبر على ملعب المباراة قبل ٢٤ من مواجهة الحرس الوطني. التي يبحث خلالها الفريق عن انطلاقة قوية في بداية المشوار الأفريقي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية