رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل ينتقل جونيور أجاي للزمالك ؟

أجاي
أجاي
Advertisements

كشف مصدر بنادي الزمالك، عن حقيقة اقتراب أجاي لاعب النادي الأهلي من الانتقال لصفوف الفريق الأبيض فى بداية الموسم المقبلة بعدما  تأكد رحيله عن الأهلي.

وقال المصدر: إن النادي لم يناقش أي أمور تخص الصفقات الجديدة خلال الساعات الماضية وهناك جلسة بين إدارة النادي وكارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض مساء اليوم وسيتم التطرق للصفقات الجديدة واللاعبين المعروضين على النادي لضمهم في الموسم المقبل.

 

ومن جانبه كشف مصدر مقرب من اللاعب عن ترحيب الأخير بالانتقال للفريق الأبيض، في ظل ميول أجايى باستمرار التواجد بالقاهرة.

 

يذكر أن الأهلي تعاقد مع لاعبين هما بيرسي تاو وميكيسوني وحسام حسن القادم من فريق سموحة.

 

وتعادل فريق الزمالك مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد بتروسبورت في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

نادي الزمالك.. حازم إمام

وأعرب حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بتتويج فريقه بلقب الدوري الممتاز، مشيدًا بالأداء الرجولي للاعبين خلال مشوار البطولة.

وشدد "إمام" على أنه حزين للطريقة التي تم تسليم الدرع بها للزمالك، مشددًا على أنه إذا كان الشخص الذي سيسلم الدرع لا يريد تسليمه بصورة جيدة تليق باسم الزمالك فكان عليه ألا يحضر المراسم. 

الونش

وأبدى محمود حمدي الونش مدافع الفريق سعادته بحصول فريقه على لقب الدوري الممتاز، موضحًا أن الفريق يستحق اللقب عن جدارة رغم الظروف الصعبة.

وشدد الونش على أن اللاعبين يتطلعون لتحقيق المزيد من البطولات في الفترة المقبلة، مضيفًا أن جميع مباريات الدوري صعبة ولكن لقاء المصري في الدور الثاني كان الأصعب.

بيان من اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب أصدرت بالأمس بيانًا موجهًا لجماهير النادي العظيمة بعد التتويج ببطولة الدوري الممتاز.

وجاء البيان كالتالي:

"بسم الله الرحمن الرحيم … الحمد لله على فضله وتوفيقه.. باسمي واسم كل زملائي أعضاء اللجنة المكلَّفة بادارة نادي الزمالك يسعدني أن أتقدمَ إلى جماهيره العظيمة وأعضائه المحترمين والعاملين به وجميع منتسبيه الأفاضل بالتهنئة الخالصة بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم ببطولة الدوري العام 20/21 موسم تلك البطولة الغالية التي غابت سنين يأتي الفوز بها في واحد من أصعب المواسم الرياضية، بما شهد فيه النادي من تحديات غير مسبوقة على نحو يؤكد عظمة وعراقة هذا النادي، ويقدِّم رسالة واضحة للجميع يعيها ذوو النفوس السوية والقلوب الصافية والعقول المستنيرة، وتستعصي على مَن حرمه الله بعدله شيئًا من ذلك.

إن هذا الفوز ليؤكد على نجاح سياستنا التي رسمناها معًا لتكون لنا شرعةً ومنهاجًا، والتزمنا بها قولًا وعملًا دون مواربة كما عاهدناكم حيث احترام الجميع وتوحيد الصف ونبذ الخلافات والتمسك غير المشروط بقيم الروح الرياضية مع بذل كل الجهود لفرض مناخ صحي للمنافسة العادلة قدر المستطاع، ومواجهة الصعوبات والتحديات أيًّا كانت طبيعتها أو مصدرها بالجهد والعمل المخلص تطبيقًا لشعارنا الثابت وهو نبل الغاية وشرف الوسيلة، كما أن هذه البطولة كانت ثمرة جهود إدارات متتابعة لا يمكن إنكار فضلهم وصار شكرهم واجبًا بما يؤكد ثراء هذا النادي العظيم بأبنائه وكوادره.

إن نادي الزمالك القلعة الرياضية التي لا تغيب عنها شمس البطولات وهو إنْ غابت عنه نجوم افتقدناها ونحترمها على كل حال إلا أن نجومًا أخرى سطعت واستكملت المسيرة بعزم وإخلاص وها هو النادي إذ يحصد اليوم البطولة رقم 77 في تاريخه الكُروي لتكون درة تاج بطولات هذا العام لتجاور دوري كرة اليد، ودوري السوبر لكرة السلة، وكأس الكرة الطائرة وبطولتي أفريقيا للأندية لكرة اليد وكرة السلة وكأس السوبر الأفريقي لكرة اليد والعديد من البطولات التي لا يتسع المقام لذكرها، تلك البطولات التي كانت بفضل الله ثمرة دعم جماهير عظيمة وجهد وعمل لاعبين كانوا بحق نجومًا ضربوا مع أجهزتهم الفنية والإدارية والطبية أروع المثل في الإخلاص والحب لناديهم وإليهم ينسب النصر ويجب لهم الشكر.

وإلى هؤلاء النجوم نقول سوف نبذل بإذن الله كل الجهد لدعمكم، وستبقى أسماؤكم محفورة في قلوب محبيكم شأن كل من أخلص لهذا النادي وتفانى من أجل رفعته.

وإلى جماهير النادي وأعضائه الكرام إلى مَن تحلوا بالأمل وكان لديهم إيمان بالقدرة على النجاح وإلى مَن ساورهم الشك في ذلك نقول سنبقى معًا وبدعمكم أيًّا كان موقعنا نبذل الجهد ونصنع النصر، والله الموفِّق والمستعان.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية