رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مجلس الزمالك يبحث مستجدات أزمة القيد في اجتماع اليوم

حسين لبيب رئيس لجنة
حسين لبيب رئيس لجنة الزمالك
Advertisements

عقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب مساء اليوم الثلاثاء، اجتماعا بمقر النادي لمناقشة عدد من الأمور الهامة المتعلقة بشئون النادي.

وأكدت مصادر، أن الاجتماع شهد التشاور حول آخر مستجدات أزمة إيقاف القيد بالنسبة للزمالك حيث من المنتظر أن يتم إصدار حكم جديد من لجنة الاستئناف بالفيفا يوم الخميس المقبل وهو اليوم الذي يتم فيه غلق باب القيد المحلي من جانب اتحاد الكرة.

ووفقا لقرار اتحاد الكرة فإن قيد اللاعبين في قوائم الاندية للموسم الجديد ينتهي يوم 7 أكتوبر الجاري.

وأوضحت المصادر، أن المجلس ناقش كل البدائل المتاحة في حالة عدم الحصول على قرار بالسماح للنادي بقيد اللاعبين الجديد وهم حمدي النقاز ومحمود شبانه وعمر كمال عبد الواحد، مشيرا إلى أنه في حالة عدم الحصول على حكم يوم الخميس سيكون قرار إعارة الثلاثي جاهزة في نفس اليوم خاصة بعد الاتفاق مع الاندية التي ترغب في ضمهم.

وشدد المصدر على أن المجلس وافق أيضا على صرف جزء كبير من مستحقات لاعبي الكرة المتأخرة حيث من المقرر صرفها غدا مع بداية عودة الفريق للتدريبات من جديد.

 

فيفا يوافق على منح الزمالك البطاقة الدولية لـ «محمد أوناجم»

على جانب آخر أكد أحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين بنادي الزمالك على حصول النادي على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالحصول على البطاقة الدولية للمغربي محمد أوناجم جناح الفريق خلال الفترة الحالية.

وشدد مدير شؤون اللاعبين في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك على أن الزمالك حصل اليوم على موافقة "فيفا" بالحصول  على البطاقة الدولية لأوناجم للزمالك من الاتحاد المغربي لكرة القدم كي ينتهي النادي من إجراءات قيد اللاعب بالقائمة المحلية.

موعد مواجهة الزمالك أمام توسكر في كينيا

تلقى نادي الزمالك إخطارا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يفيد  بإقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة والثالثة عصرا بتوقيت كينيا.

وأخطر الكاف مسئولي الزمالك بإقامة المباراة على ستاد نيايو الوطني وهو الملعب الخاص بفريق توسكر.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق إلى كينيا على ثلاث مراحل وسيسافر وفد يوم 10 أكتوبر يضم كلا من أحمد إبراهيم مدير  شئون اللاعبين والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالإضافة إلى شيف خاص مع البعثة، على أن يسافر باقي أفراد البعثة يوم 11 من الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يسافر الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية