رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل جديدة في قتل عامل لزوجته بالهرم

Advertisements

طلبت نيابة الجيزة انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب وفاة ربة منزل عثر على جثتها في مصرف بالهرم، وصرحت النيابة بالدفن عقب الانتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة، كما كلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت استدعاء أسرة المجني عليها، لسماع أقوالها حول الواقعة وملابساتها.


وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها

وتبين من التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة عامل كرتون وزوج المجني عليها وبلّغ باختفائها وبعدها اختفى عقب الإبلاغ عن تغيب زوجته فبحثت عنه قوات الأمن حتى تمكنت من إلقاء القبض عليه. 

خطط للجريمة لشكه في سلوكها 

وبمواجهة الزوج بأنه المتسبب في اختفاء زوجته وأنه آخر من شوهد معها أقر بقيامه بقتلها حيث خطط لجريمة لشكه في سلوكها وأنها كانت تتغيب كثيرا عن المنزل. 

ضربها بآلة حادة على رأسها 

وأضاف  المتهم أنه أخذ المجني عليها عقب خروجها من الكوافير وذهب بها بالقرب من أحد المصارف بدائرة القسم وفي الطريق ضربها بآلة حادة على رأسها ثم ألقى جثتها في مياه مصرف بمدينة أبو النمرس وذهب إلى القسم وحرر محضرًا بالتغيب.

 

ألقى بجثة المجني عليها بمصرف وبلغ باختفائها 

كما تبين من التحريات أن المتهم هشم رأسها بآلة حادة وألقى جثتها في مصرف ثم توجه لقسم الشرطة ليبلغ عن اختفائها. 

بلاغ من عامل باختفاء زوجته 

وكان قسم شرطة الهرم، تلقى بلاغا من أحد المواطنين، يوم الإثنين الماضي، باختفاء زوجته «راضية ع م م» 41 سنة، ربة منزل، وتم فحص بلاغات الجثث المجهولة التي عثر عليها في محافظات الجيزة والقاهرة والقليوبية لبيان وجود السيدة الأربعينية بينها من عدمه.

متزوجها من ٢٥عاما ولديهما ٤ أبناء 

وشكل اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات اختفاء الزوجة حيث تبين أنها متزوجة بزوجها منذ أكثر من 25 عاما ولديهما 4 أبناء أكبرهم يبلغ من العمر 24 عاما. 

وأشارت التحريات إلى أن الفترة الأخيرة الزوجة كانت على خلاف مع زوجها، وقبل الواقعة بـ 15 يوما تركت له المنزل وذهبت إلى أسرتها بدائرة قسم الشرطة، وذهب الزوج إليها وأعادها مرة أخرى، وخلال فحص خطوط سير السيدة المختفية تبين أن الزوج شوهد في وقت معاصر من الاختفاء بصحبة زوجته. 

الزوج اختفى بعد بلاغه بتغيبها

وأضافت التحريات أن الزوج اختفى عقب الإبلاغ عن تغيب زوجته فبحثت عنه قوات الأمن حتى تمكنت من إلقاء القبض عليه. 

أرشد عن مكان الجثة 

 وأرشد المتهم عن مكان الجثة، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من استخراجها، ونُقلت إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية