رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد نجاح حكاية «عقبال عوضك».. مي كساب تستعد للماراثون الرمضاني 2022

مي كساب
مي كساب
Advertisements

عقب نجاح كبير وتصدر التريندات المصرية والعربية بحكاية «عقبال عوضك»  الذي تندرج ضمن حكايات مسلسل زي القمر..  تستعد الفنانة مي كساب لخوض الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2022.

رمضان 2022

وتخوض مي بطولة مسلسل مكون من 15 حلقة ينتمي لنوعية الدراما  الاجتماعية الكوميدية، وتعكف خلال الفترة الحالية على التحضيرات اللازمة واختيار الأبطال المشاركين بالعمل بمشاركة الجهة المنتجة للاستقرار على موعد التصوير ووضع الخطة الزمنية والمكانية.

عقبال عوضك

 حدوتة “عقبال عوضك” ضمن مسلسل “زى القمر” للمنتجة مها سليم وسينرجى، وهى من بطولة مى كساب، هالة فاخر، أحمد جمال سعيد، محمد جمعة، وعدد كبير من الشباب

 وحكاية "عقبال عوضك" من بطولة مى كساب وهالة فاخر، من إخراج معتز حسام، وتظهر مى فى دور مدرسة رياضيات وتناقش فكرة تأخر الزواج فى إطار درامى مشوق، والعمل من إنتاج مها سليم وسينرجى، ويشارك فى بطولة العمل كل من الفنانة هالة فاخر، أحمد جمال سعيد، محمد جمعة، وعدد من الشباب.

تفاصيل الحكاية

تتناول الحكاية أكثر من قضية أبرزها قضية العنوسة، وتأثيرها على المجتمع، بالإضافة إلى تأخر البنات في الزواج وكيف تؤثر تلك الظاهرة على الأمهات والعائلات، وكيفية تعامل الأهل والأصدقاء مع تلك الظاهرة، من خلال قصة "شادية" التى تعمل مدرسة رياضيات وتعانى من فكرةالعنوسة التى تطاردها.

youtube

مسلسل زي القمر

 

وكانت قد عرضت قناة cbc حلقات حكاية "1 %" للنجمة صابرين ومن إخراج أحمد شفيق على شاشتها، من يوم السبت الماضى  تأليف فداء الشندويلى وإخراج أحمد شفيق، وهى الحدوتة الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل "زى القمر"، حيث تم عرض الحدوتة الأولى على قناة cbc بعنوان "غالية" بطولة درة وإخراج شيرين عادل، وانتهى عرض الحدوتة الثانية "أنا قبلت" إخراج معتز حسام

 

ميزانية العمل

ووصلت الميزانية الخاصة بالعمل لما يقرب من 8 ملايين جنيه، وأعربت الفنانة مي كساب عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها حول دورها في حكاية "عقبال عوضك" ضمن حكايات مسلسل "زي القمر" الذي يتم عرضه حاليًا، مشيرة إلى أنها لم تتوقع أن يترك العمل بصمة مع الجمهور منذ الحلقة الأولى.

وأضافت: العمل أحداثه من الواقع الذي نعيش فيه لأن أزمة العنوسة ما زالت موجودة بكثرة في الوقت الحالي، وهناك فتيات كثيرات مثل الشخصية التي أقدمها وهذا ما شجعني على تقديمها إنني أساعد من خلال الدور البعض.

فيما أكدت على أنها وافقت على سيناريو العمل بعد أن وجدت أنه سوف يلمس العديد من الجمهور بسبب أحداثه المثيرة والمتغيرة عن جميع الأعمال التي اقتربت من أزمة العنوسة بشكل أو بآخر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية