رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ولاء عسكر نائب رئيس الإذاعة يحتفل بزفاف ابنته

ولاء عسكر يتوسط رئيس
ولاء عسكر يتوسط رئيس الإذاعة ورئيس قناة القاهرة
Advertisements

احتفل ولاء عسكر نائب رئيس الإذاعة بزفاف ابنته المهندسة شرين إلى  المهندس أحمد عادل عفيفي في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع بحضور عدد من قيادات الإذاعة والتليفزيون. 

 

 

وشارك في الحفل رئيس الإذاعة محمد نوار ونائبه للشئون المالية والإدارية أشرف حلمي وياسر إبراهيم رئيس الإدارة المركزية للشئون القانونية بقطاع القنوات المتخصصة ومحمد هلال رئيس قناة القاهرة  الثالثة سابقا وأحمد إبراهيم مديرعام المتابعة في شبكة الإذاعات الإقليمية وأحمد الشاذلي مدير مكتب رئيس الإذاعة إلى جانب عدد كبير من المذيعين أصدقاء والدة العروس مها عبدالوهاب مدير المتابعة في قطاع القنوات الإقليمية. 

نائب رئيس الإذاعة ولاء عسكر مع العروسين 
عسكر وزوجته مع العروسين 

 

كما حرصت سوزان حامد رئيس قطاع القنوات الإقليمية سابقا على الحضور لحفل الزفاف والمذيعة شرين الدسوقي بالقاهرة الكبرى لاسيما وأن عسكر وزوجته من الشخصيات المحبوبة داخل مبنى الإذاعة والتليفزيون ويحظيان بعلاقات طيبة مع العديد من أبناء المبنى قيادات وعاملين. 

نوار وهلال وأحمد إبراهيم 
العروسين مع والد العروسة 

وكان ولاء عسكر قد تولى مهام منصب نائب رئيس الإذاعة قبل عامين بعد ترشيح محمد نوار رئيس الإذاعة له وموافقة حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام على ذلك الأمر ليتسلم الرجل العمل في موقعه الجديد برامجيا وإداريا حيث تم إسناد الإشراف على شبكة القرآن الكريم لعسكر لشهور قبل اختيار الإذاعي رضا عبدالسلام رئيسا لها فيما يمارس حاليا عسكر الإشراف على شبكة الشباب والرياضة لحسن اختيار زين رئيسا لها إلى جانب مهام عمله كنائب لرئيس الإذاعة محمد نوار. 

العروسين خلال الزفاف

 

مسيرة إذاعية

وكان عسكر قد بدأ مسيرته الإذاعية بالعمل مذيعا في إذاعة القاهرة الكبرى التابعة لشبكة الإذاعة المحلية قبل أن يتم تصعيده رئيسا للمحطة ذاتها لسنوات ومنها إلى نائب رئيس شبكة الإذاعات الإقليمية إلى أن تم ترشيحه نائبا لرئيس الإذاعة قبل عامين. 

 

ومن جانب آخر شهد مبنى ماسبيرو قبل أيام إرسال الدكتور محمد معيط وزير المالية خطابا إلى حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام يتضمن موافقة المالية على منح المبنى نحو 15 مليون جنيه للوفاء بعدد من الالتزامات الحتمية. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية