رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قرار جديد لربة منزل أشعل زوجها النار في نفسه بالبدرشين

Advertisements

أخلت نيابة الجيزة سبيل ربة منزل بعد سماع أقوالها في إشعال زوجها النيران في نفسه بسبب رفضها العودة إليه وطلبت منه الانفصال فسكب الزوج على نفسه مادة قابلة للاشتعال على جسده وأضرم النيران في نفسها وسط الشارع في منطقة البدرشين بالجيزة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 


 

 

إصابة نجار بحروق شديدة 
 


وكان اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى البكري مدير قطاع جنوب الجيزة، بورود إشارة من مستشفى أم المصريين بوصول نجار مسلح ثلاثيني العمر مصابا بحروق بنسبة 60 %.

ووجه اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة بسرعة انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها.


وتوصلت التحريات إلى أن المصاب سكب مادة قابلة للاشتعال على جسده وأضرم النيران في نفسه وسط الشارع بسبب رفض زوجته العودة إلى المنزل وطلبها الإنفصال، لكن العناية الإلهية أنقذته من الموت بتدخل المارة، وإطفاء النيران وسرعة نقله إلى المستشفى.

 

حالة الزوج 

وتسلمت النيابة العامة تقريرًا طبيًا من مستشفى أم المصريين، يفيد بإصابة شاب عمره 36 عاما، بحروق كبيرة بلغت نسبتها 65%، وتم احتجازه داخل قسم الحروق بالمستشفى، ولا يمكن استجوابه بسبب سوء حالته الصحية.

 

لا توجد شبهة جنائية 

وبينت تحريات المباحث أن الحادث لا يوجد فيه شبهة جنائية وأن الشاب حاول التخلص من حياته عندما فشل في إقناع زوجته بالعودة إلى منزل الزوجية، وعلم بأنها أقامت ضده دعوى خلع ضده.

 

الزوجة تعمل في حضانة


وأضافت التحريات أن الزوجة مشرفة بإحدى دور حضانات الأطفال، وتكررت شكواها من تردي الأوضاع المالية لزوجها، ما دفعها إلى ترك منزلها، تاركة صغارها، والتوجه إلى منزل أسرتها.
 


في الصباح اصطحب الزوج أطفاله قاصدا محل عمل زوجته أملا في إقناعها بالعودة إلى عش الزوجية لكن محاولاته باءت بالفشل.. "مش هرجع معاك.. طلقني"، ما دفعه إلى تهديدها.. "هترجعي معايا البيت يا هولع في نفسي".


تنفيذ الزوج تهديده بأشعال النيران في جسده

 

ونفذ الزوج تهديده فسكب مادة الكيروسين على جسده ومن ثم أشعل النيران في جسده أمام مقر الحضانة عملها فأسرع المارة بالشارع، لإلقاء بطاطين على الزوج لاطفائه قبل نقله إلى المستشفى ليصارع الموت داخل غرفة العناية المركزة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية