رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لرفض زوجته العودة إلى المنزل.. نجار يشعل النيران في جسده بالبدرشين

نجار يشعل النيران
نجار يشعل النيران في جسده
Advertisements

شهدت منطقة البدرشين جنوب محافظة الجيزة قيام نجار مسلح بإشعال النيران في جسده بسبب رفض زوجته العودة معه إلى منزل الزوجية، وتمكن الأهالي من إنقاذه، وتم نقله إلى المستشفى ليتلقى العلاج اللازم.

تلقى قسم شرطة البدرشين، بلاغا من أحد المستشفيات يفيد بوصول شخص مصاب بحروق نتيجة إشعال النيران في جسده، علي الفور انتقل رجال المباحث إلى المستشفى.

 

وبالفحص تبينت إصابة نجار مسلح بحروق في أماكن متفرقة من جسده، وحالته غير مستقرة.

 

وبإجراء التحريات تبين وجود خلافات زوجية بين المصاب وزوجته، فتركت له المنزل وتوجهت إلى منزل أسرتها، فذهب المصاب إلى منزل أسرتها لإرضائها حتى تعود معه إلى منزل الزوجية لكنها رفضت العودة معه إلى منزل الزوجية.

 

وأضافت التحريات، أن المصاب حزن على عدم عودة زوجته معه لمنزل الزوجية فقرر الانتحار، وأقدم على الانتحار بإشعال النيران في جسده لكن الأهالي تمكنوا من إنقاذه وإطفاء النيران، وتم نقله إلى المستشفى.

 

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

تحذير الأزهر من الانتحار

وحذر الأزهر الشريف في وقت سابق من الانتحار مهما تراكمت الهموم والأحزان.

 

وقال منشور الأزهر: «مهما تراكمَت الشدائد على نفسك، وتراكمت الظلماءُ في طرقك، وشعرت بضيقٍ شديدٍ، وأحسست بأن اليأس تملكك ويأكل بقايا الأمل في روحك؛ أَبشر بفرج الله إليك».

 

وأضاف الأزهر الشريف: «احذر من اليأس، فاليأس والقنوط استصغارٌ لسعة رحمة الله عز وجل ومغفرته، وذلك ذنب عظيم، وتضييق لفضاء جوده».

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية