رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سيف عيسى من حفل نادي الصيد: "انتظروا ميدالية مختلفة في أولمبياد باريس"

حفل نادي الصيد
حفل نادي الصيد
Advertisements

وجه سيف عيسى نجم التايكوندو في نادي الصيد، الشكر لمجلس إدارة نادي الصيد برئاسة محسن طنطاوي، على حفل التكريم بعد فوزه بالميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو 2020.

وأكد سيف عيسى أن مجلس الإدارة وأسرته ومدربيه هم كلمة السر في الفوز ببرونزية أولمبياد طوكيو.

ووعد نجم التايكوندو بمواصلة الإنجازات في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 قائلا: "انتظروا ميدالية مختلفة في أولمبياد باريس".

أعربت هداية ملاك بطلة التايكوندو عن سعادتها بحفل تكريمها في نادي الصيد بعد فوزها ببرونزية أولمبياد طوكيو 2020.

وقالت هداية ملاك خلال الحفل: "سعيدة جدا بتكريمي ويارب أيامنا كلها تبقى حفلات وتكريمات؛ خاصة أنها المرة الثانية التي يتم تنظيم حفل لتكريمي داخل نادي الصيد بعدما تم تكريمي عقب أولمبياد ريو دي جانيرو 2016".

وأكدت هداية ملاك انها يتواصل العمل خلال الفترة المقبلة والاجتهاد  لمواصلة الإنجازات.

رئيس مجلس إدارة نادي الصيد

رحب محسن طنطاوي رئيس مجلس إدارة نادي الصيد، بالحضور في حفل تكريم هداية ملاك وسيف عيسى مؤكدا أنه يفتخر بوجود 11 بطلا من النادي في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، موجها التحية لأولياء أمورهم الذين كانوا كلمة السر في ظهور هؤلاء الأبطال.

تتويج هداية ملاك وسيف عيسى

وأكد محسن طنطاوي أن مشاركة ١١ لاعبا وتتويج هداية ملاك وسيف عيسى كان نتاج عمل متواصل من مجالس إدارة الصيد طوال السنوات الماضية.

وأشاد رئيس الصيد بإنجاز هداية ملاك مؤكدا أنها أسطورة بعد فوزها بالميدالية الأولمبية للمرة الثانية على التوالي رغم معاناتها من الإصابة وتغيير وزنها قبل أولمبياد طوكيو، كما أشاد بإنجاز سيف عيسى مؤكدا أنه المستقبل أمامه وأنه ينتظر منهم المزيد، كما وجه التحية إلى محمد مجدي مدرب التايكوندو بالنادي.

ووجه محسن طنطاوي رسالة إلى هداية ملاك وسيف عيسى قائلا: "فرحتوا مصر وننتظر منكم المزيد ومن باقي أبطال نادي الصيد".

فيما أكد محمد همام نائب رئيس نادي الصيد، أن النادي يزخر بالعديد من الأبطال في كل اللعبات بجانب هداية ملاك وسيف عيسى، ومعهم عبد الرحمن وائل في التايكوندو، وابطال الرماية وسلاح الشيش والباليه المائي الذين شاركوا في أولمبياد طوكيو.

وأضاف همام قائلا: "مش صدفة إن نادي الصيد يشارك في الأولمبياد ب١١ لاعبا ويحصد ميداليتين، بعدا شاركنا ب٥ لاعبين في أولمبياد ريو دي جانيرو السابقة وحصدنا ميدالية واحدة فقط"؛ مؤكدا أنه نتاج عمل متواصل من الإدارة والمدربين واللاعبين وأولياء الأمور.

مصطفى حجاج يحيي حفل نادي الصيد

وأحيا الفنان مصطفى حجاج، حفل نادي الصيد الذي يقام في مقر النادي بالدقي، لتكريم أبطال النادى الأولمبيين هداية ملاك وسيف عيسى وذلك بعد حصولهما على  الميداليتين البرونزيتين بالتايكوندو في منافسات أولمبياد طوكيو.

وأشعل مصطفى حجاج الحفل بأغنية “أنا ابن مصر” و"خطوة" و"يا رب تممها"؛ وسط تفاعل كبير من الحضور.

ويشهد الحفل تكريم هداية ملاك وسيف عيسى وجميع لاعبي النادي الذين شاركوا في أولمبياد طوكيو، بحضور رؤساء الاتحادات الرياضية، وعدد كبير من الشخصيات العامة والرياضية.

إنجاز هداية ملاك وسيف عيسى

يذكر أن هداية ملاك بطلة نادي الصيد، نجحت في الحصول على الميدالية البرونزية، في منافسات وزن 67 كيلو لتحقق ثاني ميدالية أوليمبية في تاريخها بعد الميدالية التي حققتها في أولمبياد ريو دي جانيرو، بالإضافة إلى حملها علم مصر في حفل انطلاق دورة الألعاب في طوكيو لتصبح  أول سيدة مصرية تحمل العلم المصري في هذا المحفل العالمي.

كما نجح سيف عيسى، لاعب منتخب مصر ونادي الصيد، في اقتناص برونزية لمصر في التايكوندو في وزن 80 كيلو، ليحقق ثاني برونزية لمصر في المنافسات بعد هداية ملاك.

وأعرب مجلس إدارة الصيد، عن امتنانه لجميع أبطال النادي وتقديره للمجهود الذي يبذلونه، حيث أكد المجلس على دعم اللاعبين في مشوارهما الرياضي من أجل استكمال مسيرة أبطال نادي الصيد على مر التاريخ ورفع اسم مصر في المحافل العالمية.

كما أكد محمد الدباح المدير التنفيذي لنادي الصيد، أن هناك تجهيزات على أعلى مستوى للحفل، مشددًا على أن النادي يعد عددا من المفاجآت للأبطال حرصًا من المجلس على دعم خطى الأبطال.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية