رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصطفى حجاج يشعل حفل نادي الصيد لتكريم هداية ملاك وسيف عيسى | فيديو وصور

مصطفى حجاج يشعل حفل
مصطفى حجاج يشعل حفل نادي الصيد
Advertisements

يحيي الفنان مصطفى حجاج، حفل نادي الصيد الذي يقام في مقر النادي بالدقي، لتكريم أبطال النادى الأولمبيين هداية ملاك وسيف عيسى وذلك بعد حصولهما على  الميداليتين البرونزيتين بالتايكوندو في منافسات أولمبياد طوكيو.

وأشعل مصطفى حجاج الحفل بأغنية “أنا ابن مصر” و"خطوة" و"يا رب تممها"؛ وسط تفاعل كبير من الحضور.

ويشهد الحفل تكريم هداية ملاك وسيف عيسى وجميع لاعبي النادي الذين شاركوا في أولمبياد طوكيو، بحضور رؤساء الاتحادات الرياضية، وعدد كبير من الشخصيات العامة والرياضية.


إنجاز هداية ملاك وسيف عيسى

يذكر أن هداية ملاك بطلة نادي الصيد، نجحت في الحصول على الميدالية البرونزية، في منافسات وزن 67 كيلو لتحقق ثاني ميدالية أوليمبية في تاريخها بعد الميدالية التي حققتها في أولمبياد ريو دي جانيرو، بالإضافة إلى حملها علم مصر في حفل انطلاق دورة الألعاب في طوكيو لتصبح  أول سيدة مصرية تحمل العلم المصري في هذا المحفل العالمي.

كما نجح سيف عيسى، لاعب منتخب مصر ونادي الصيد، في اقتناص برونزية لمصر في التايكوندو في وزن 80 كيلو، ليحقق ثاني برونزية لمصر في المنافسات بعد هداية ملاك.

وأعرب مجلس إدارة الصيد، عن امتنانه لجميع أبطال النادي وتقديره للمجهود الذي يبذلونه، حيث أكد المجلس على دعم اللاعبين في مشوارهما الرياضي من أجل استكمال مسيرة أبطال نادي الصيد على مر التاريخ ورفع اسم مصر في المحافل العالمية.

كما أكد محمد الدباح المدير التنفيذي لنادي الصيد، أن هناك تجهيزات على أعلى مستوى للحفل، مشددًا على أن النادي يعد عددا من المفاجآت للأبطال حرصًا من المجلس على دعم خطى الأبطال.

وكانت هداية ملاك لاعبة التايكوندو، فازت بالميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو 2020، بعد تغلبها على الأمريكية بيج ماكفرسون في المواجهة بينهما، لتفوز هداية بالميدالية البرونزية.

كما فاز سيف عيسى بالميدالية البرونزية في منافسات التايكوندو وزن 80 كجم، بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وكان سيف عيسى تفوق في دور ربع النهائي على الإيطالي أليسو سيمون بنتيجة 6-5 في مواجهة دور ربع نهائي المنافسات.

وحقق سيف فوزًا كاسحًا على حساب الأسترالي جاك مارتون، بنتيجة 11-1 في إطار مباريات دور الـ16.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية