رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل انتقال ناصر ماهر من الأهلى إلى فيوتشر

ناصر ماهر
ناصر ماهر
Advertisements

 

وافق النادي الأهلي  على بيع ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى نادي فيوتشر الصاعد حديثا للدوري الممتاز.

أمير توفيق يعلن رحيل ناصر ماهر إلى فيوتشر


وقام أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية الخاصة بانتقال اللاعب إلى ناديه الجديد.

ناصر ماهر ينتقل إلى فيوتشر خمس سنوات ب18 مليون جنيه


وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن انتقال ناصر ماهر إلى صفوف فيوتشر بعقد ممتد لمدة 5 أعوام  بمقابل مادي وصل لـ 18 مليون جنيه.

و أوضح المصدر أن  الأهلي وضع نسبة إعادة بيع في حال إعادة نادي فيوتشر بيع اللاعب لنادي آخر تصل إلى 30% من قيمة الصفقة.

 

 

الأهلى يرحب برحيل جونيور أجايي إلى كايزر تشيفز


من ناحية أخرى رحب مسؤلو النادى الأهلى برحيل جونيور أجايى جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى نادى كايزر تشيفز الجنوب إفريقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


الأهلى يوافق على رحيل أجايى مجانا

وأوضح المصدر أن النادى الأهلى يرحب برحيل المهاجم النيجيري صاحب ال 25 عاما إلى النادى الجنوب أفريقي دون مقابل مادي خاصة أنه سوف يحقق رغبة إدارة القلعة الحمراء بعدم انتقال اللاعب إلى ناديي الزمالك أو بيراميدز.

وأشار المصدر أن هناك اجتماعا سوف يجمع بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر والمهاجم النيجيرى لإقناعه بالانتقال إلى وصيف بطل دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي.

تقارير.. جونيور أجايي يقترب من الانتقال إلى هذا النادي


وكشفت تقارير صحفية أفريقية عن اهتمام نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بالتعاقد مع جونيور أجايي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كايزر تشيفز مهتم بالتعاقد مع جونيور أجايي
وذكر موقع بي إس إن سبورتس النيجيري: “أنه مع التراجع الحالي في أداء مهاجمي فريق كايزر تشيفز فإن هناك رغبة من وصيف بطل دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي في ضم مهاجم جديد خلال الفترة الصيفية الحالية”.

 

وأضاف الموقع النيجيري: "بحسب الأنباء الواردة من معسكر الفريق الجنوب أفريقي، فقد تحول النادي اهتمامه إلى نيجيريا ومهاجم الأهلي القاهري جونيور أجايي".

 

وتابع الموقع: “عانى أجايي تراجعًا في مستواه الموسم الماضي بسبب الإصابات المتكررة التي أثرت بشكل كبير في مشاركاته مع الفريق”.

 

كما أثر التعاقد مع بيرسي تاو في انضمامه لقائمة الفريق، ويبحث النادي الأهلي في الوقت الحالي عن عرض داخل مصر أو خارجها من أجل رحيل لاعب الصفاقسي التونسي السابق عن بطل دوري أبطال أفريقيا في آخر نسختين.

الأهلي يضع جونيور أجايي على قائمة الانتظار


الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يضع أجايي في قائمة الانتظار خلال الوقت الحالي بعد ضم 5 لاعبين أجانب في القائمة هم علي معلول وبدر بانون وأليو ديانج وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية