رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تامر النحاس: أتوقع استمرار موسيماني مع الأهلي.. وسعد سمير رحل للمشاركة

موسيماني المدير الفني
موسيماني المدير الفني للأهلي
Advertisements

قال تامر النحاس وكيل اللاعبين إنه يتوقع استمرار موسيماني مع  النادي الأهلي في الموسم الجديد.

وقال النحاس لبرنامج «في الإستاد»، مع كريم خطاب، اليوم الإثنين، على نجوم إف إم: لا بدَّ أن يكمل موسيماني مشواره مع الأهلي ويحصل على فرصته كامله في الموسم الجديد.

 

وشدد: موسيماني مدرب جيد ولكن لا بدَّ أن يعمل على التطوير وإيجاد البدائل وأنه حتى الآن هو ناجح مع الأحمر، الاختلاف معه فقط على الأداء.

 

سعد سمير 

وعلى صعيد متصل أكد تامر النحاس أن سعد سمير لاعب فريق فيوتشر، لم يرحل عن الأهلي من أجل الأموال بل للمشاركة.

 

وقال النحاس: سعد سمير لاعب مهم، لديه تعاقد مع الأهلي لموسمين قادمين، والإصابة حرمته من المشاركة مع المارد الأحمر.

 

وأردف: هو لم يرحل عن الأهلي بسبب المقابل المادي، ولكنه يبحث عن فرصة، وإعارته لموسمين مقبلين.

 

وتابع: اللاعب مرتبط بالأهلي، ولا بد أن يكون قادرًا في المستقبل داخل جدران النادي، وكان يميل بشكل أكبر للاستمرار مع الأهلي ولكن عندما فكرنا معًا بهدوء وجدنا أن خروجه معارًا أفضل له وللنادي.

 

وأتم: هو لم يفضل أن يحصل على أموال ولا يشارك، فقرر أن يفيد ناديه ويفيد نفسه ويخرج للإعارة.

 

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، اجتمع بالمدير الفني للفريق بيتسو موسيماني، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وحرص عبد الحفيظ على الاجتماع بالمدير الفني لمناقشة بعض الأمور الإدارية والتنظيمية للفريق ومرحلة الإعداد للفترة المقبلة.

 

واستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة عقب مباراة إنبي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، التي فاز فيها الفريق بهدف نظيف، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة.

 

وكان بيتسو موسيماني قد حرص على الاجتماع بالدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، على هامش المران الجماعي، للاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين ومتابعة البرنامج العلاجي الخاص بكل منهم خلال الفترة المقبلة.

 

كما اجتمع بيتسو موسيماني مع الجهاز الفني واللاعبين لمناقشة استعدادات الفترة المقبلة، التي تشهد خوض الفريق مباراة الذهاب في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا في شهر أكتوبر المقبل.

 

وشهد مران الأهلي اليوم حصول اللاعبين الدوليين على راحة سلبية من التدريبات الجماعية، بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني الذي حرص على منح اللاعبين الدوليين فرصة لالتقاط الأنفاس قبل الانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني، وكذلك اللاعبون المحترفون المنضمون إلى منتخبات بلادهم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية