رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مها العطار: التورتة سبب إجهاض ريهام حجاج

ريهام حجاج
ريهام حجاج
Advertisements

أعلنت الفنانة ريهام حجاج زوجة رجل الأعمال محمد حلاوة، تعرضها للإجهاض عقب حفل عيد ميلادها مباشرة، مما أثار الجدل عبر مواقع السوشيال ميديا.

وتقول الدكتورة مها العطار مطور طاقة المكان، إن تعرض الفنانة ريهام حجاج يرجع إلى تورتة عيد ميلادها حيث نبهت أكثر من مرة أن الصور الشخصية على التورتة تسبب مشكلات لصاحبها “بتقطع نفسك وتاكلها.. دي نتيجة صورة التورتة للممثلة ريهام حجاج وزوجها في عيد ميلادها”.

 

وأضافت “مها”، أن الصورة تم نشرها منذ ثلاث أيام وحذرت منها وسخر مني البعض الذين لم يصدقوا تحذيراتي، ولكن كانت النتيجة الآن إجهاض الفنانة ريهام حجاج حيث فقدت جنينها.

 

وأوضحت مطور طاقة المكان، أن الطاقة ليست خرافات ولا شعوذة الطاقة قوانين السبب والنتيجة أي ما نقوم به من أفعال تعود علينا نتائجه سواء بالسلب أو الإيجاب.

 

وتابعت، صورتك لا تهينها هي جزء منك، لذا يجب الحفاظ عليها، ولا يجوز السماع إلى حديث الجهلاء والمنافقين، وفى نهاية حديثها تمنت السلامة والشفاء للفنانة ريهام حجاج.

وسبق للدكتورة مها العطار أن أوضحت سبب طلاق الإعلامية أسما شريف منير الذي يرجع أيضا إلى صورة، وقالت إن السبب زواج البحر، حيث إن أسما شريف منير ومحمود حجازي قصة حب أشعلت السوشيال ميديا لفترة من الزمن، وبدأت علاقتها بصداقة وحب وغزل ثم خطوبة وزواج مفاجئ، وكان ذلك على البحر، حيث كانت صور زفافهم على البحر.

 

وأضافت "مها"، انتهت العلاقة بالانفصال وحذف الصور وإلغاء المتابعة على الإنستجرام، والسبب هنا عنصر الماء "البحر"، خصائص عنصر الماء هو التوتر وعدم الاستقرار وقطع العلاقات والانفصال، مثل الروائح والبارفان وكل السوائل مثل الزيوت بأنواعها كلها تؤدي إلي قطع العلاقات والانفصال.

 

وتابعت، لا تتزوج على البحر ولا على النيل ولا شلال ولا ماء جاري، وهناك تجارب حقيقية للحياة الناس وأسباب الزواج والانفصال والخير والشر.

 

وكانت مها العطار قد أوضحت من قبل، عن طاقة الماء، التى لا تناسب بعض الأجسام فلكل جسم طاقته والمكونات التي يستمد الطاقة الإيجابية لها، وبالتالي عنصر الماء مثلما يكون مصدر سعادة بعض الأشخاص، يمكن أن يكون مصدر للتعاسة والمشكلات لهم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية