رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الطلائع يكشف حقيقة انضمام 3 لاعبين من الفريق إلى أندية أخرى

المهدي وبسيوني
المهدي وبسيوني
Advertisements

نفي العميد أحمد المهدي مدير الكرة بنادي طلائع الجيش ما تردد عن انتقال ثلاثي الفريق مهند لاشين ومحمد بسام وأحمد سمير الي كل من الاهلي والزمالك وبيراميدز مضيفا ان مصير الثلاثي ما زال بيد مجلس الادارة.

 

مصير انتقال ثلاثي طلائع الجيش للأهلي والزمالك

واكد  المهدي ان الثلاثي متواجد بالفريق لاسيما انهم من الاعمدة الرئيسية للفريق العسكري وانهم نجوم علي مستوي عالي بدليل انصمامهم للمنتخب الوطني وهذا تكليل لجهود الجهاز الفني واللاعبين خلال الموسم المنقضي.

 

كما كشف المهدي انهم كجهاز فني واداري في انتظار حسم مجلس الادارة لحسم مصير مهند وسمير وبسام لتحديد هوية الصفقات الجديدة التي سيبرمها قبل غلق باب القيد.

 

هوية الصفقات الجديدة بالطلائع

ورفض المهدي في تصريحاته الخاصة لـ"فيتو" الكشف عن هوية الصفقات الجدية للفريق مؤكدا ان كل هذا ياتي بدعم ادارة النادي ومساندتها للفريق بشكل مستمر.

 

واشاد المهدي بعبد الحميد بسيوني  المدير الفنى لفريق طلائع الجيش وجهده مع الفريق وتحقيقة اول بطولة في تاريخ طلائع الجيش بالفوز بكاس السوبر من انياب الاهلي وانه بذل مجهودا كبيرا مع اللاعبين لحصد هذا اللقب.

 

ورفض المهدي الافصاح عن قيمة مكافاة كاس السوبر مؤكدا انه لا يعلم قيمتها وان مجلس الادارة سيقوم بصرفها للفريق خلال الايام المقبلة.

 

اجتماع المهدي بلاعبي الطلائع

وحرص المهدي علي الاجتماع باللاعبين عقب العودة من الراحة السلبية التي حصلوا عليها بعد الفوز بكاس مصر  وحثهم علي استمرار التالق وان هذه البطولة مجرد بداية وان مجلس الادارة ينتظر منهم ما هو اكثر من ذلك خاصة ان الفريق يضم كوكبة من النجوم.

 

انضمام ثلاثي الطلائع للمنتخب

 

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش قائمة اللاعبين المحليين للمشاركة في مباراة ليبيريا الودية يوم الخميس المقبل والتي شهدت تواجد 3 لاعبين من طلائع الجيش.
 

ويعود أحمد سمير للتواجد مع منتخب مصر بعد غياب 8 سنوات بعد أن لعب مباراتين وديتين وكانت آخر مشاركاته في أغسطس 2013 أمام أوغندا وديا في عهد الأمريكي بوب برادلي.

 

كما تواجد محمد بسام حارس الجيش في معسكرات سابقة للمنتخب ولكنه لم يشارك في أي مبارة سواء ودية أو رسمية.


مهند لاشين

ولاول مرة ينضم مهند لاشين لاعب طلائع الجيش للمنتخب حيث شارك في الموسم الماضي 30 مباراة بجميع البطولات وأحرز هدفا وصنع آخر ومن العناصر التي برزت في وسط الملعب بشكل عام مع الفريق العسكري ولم يسبق له التواجد مع منتخب مصر من قبل.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية