رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يقرر تأجيل تجديد عقد موسيماني لهذه الأسباب

موسيمانى
موسيمانى
Advertisements

كشف مصدر داخل النادى الأهلى أن لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء استقرت على تأجيل تجديد عقد بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأحمر.

تأجيل تجديد عقد موسيمانى

وأوضح المصدر أن قرار لجنة التخطيط بالنادى الأهلى بتأجيل تجديد عقد المدرب الجنوب أفريقي نظرا لسوء نتائجه مع الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية وذلك بعد خسارته لقبى الدوري الممتاز وبطولة كأس السوبر المحلى.
وأشار إلى أن لجنة التخطيط أجلت تجديد عقد المدرب الجنوب أفريقي الذي ينتهي بنهاية شهر أكتوبر المقبل انتظارا لأدائه مع الفريق خلال الفترة المقبلة التي تشهد استكمال مشوار المارد الأحمر في بطولة كأس مصر وكذلك خوض مباراة السوبر الإفريقي أمام فريق الرجاء المغربي التي  سوف تحدد نتائجهم مستقبل المدرب الجنوب أفريقي مع القلعة الحمراء.

 

موعد مباراة الاهلى وبطل النيجر ببطولة أفريقيا

من ناحية أخرى يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق  جانديرميه ناسيونال بطل النيجر فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم 2021-2022.

موعد المباراة

وحدد بطل النيجر يوم 16 أكتوبر المقبل موعدًا لمباراته أمام الأهلي في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الإياب

وتقام مباراة الإياب بالقاهرة أحد أيام 22 و23 أكتوبر المقبل.

الكاف يحدد موعد مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ 32 لبطولة إفريقيا
وكان الكاف قد حدد أحد أيام 15 و16 أكتوبر المقبل لإقامة مباريات ذهاب دور الـ32، على أن تلعب مباريات الإياب أحد أيام 22 و23  من نفس الشهر.

الأهلي بطل أفريقيا في الموسم الماضي

وكان الأهلي نجح في الفوز ببطولة دوري ابطال افريقيا فى الموسم الماضي وذلك عقب تغلبه على فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

مشوار الأهلي في بطولة أفريقيا الموسم الماضى

13 مباراة خاضها الأهلي فى بطولة أفريقيا الموسم  الماضي وهم كالتالي:

ولعب المارد الأحمر 13 مباراة  في بطولة إفريقيا  حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في مباراة واحدة فقط.

انتصارات الأهلي الـ 9 في بطولة أفريقيا

وفاز الأهلي على فريق سونيديب بطل النيجر فى مباراة ذهاب دور الـ 32 بهدف نظيف، ثم كرر فوزه على بطل النيجر فى لقاء الإياب برباعية نظيفة ليصعد إلى دور المجموعات بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 0/5.

واستهل الأهلي مشواره في دور المجموعات ببطولة أفريقيا بالفوز على فريق المريخ السوداني بثلاثة أهداف دون رد قبل أن يفوز فى لقاء الجولة الرابعة على فريق فيتا كلوب الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد.
واختتم الأهلي مشواره في دور المجموعات بالفوز على فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف فى الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات.

وفاز الأهلي على فريق صن داونز الجنوب أفريقي في لقاء ذهاب الدور ربع النهائي بهدفين نظيفين، وفاز على الترجي التونسي بهدف نظيف في ذهاب الدور نصف النهائي، ثم كرره فوزه في لقاء إياب نصف النهائي على الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون رد.
وفاز الأهلي على فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية لبطولة أفريقيا.

تعادلات الأهلي الثلاثة في بطولة أفريقيا

وتعادل الأهلي مع فريق فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لكل فريق فى لقاء الجولة الثالثة من منافسات  دور المجموعات، ثم تعادل بنفس النتيجة مع فريق المريخ السوداني في لقاء الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات، وبعدها تعادل وبعدها تعادل مع فريق صن داونز الجنوب أفريقي في إياب الدور ربع النهائي بهدف لكل فريق.

خسارة واحدة للأهلي في بطولة أفريقيا

وتلقى الأهلي خسارة واحدة فقط في بطولة دوري أبطال أفريقيا  كانت أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف دون رد في لقاء الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية