رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فريق شطرنج مياه الدقهلية يفوز بالمركز الخامس في بطولة دوري الشركات ببورسعيد

فريق الشطرنج بمياه
فريق الشطرنج بمياه الدقهلية
Advertisements

فاز فريق شركة مياه الشرب والصرف الصحي بـ الدقهلية للشطرنج، بالمركز الخامس ببطولة دوري الشركات، وذلك بعد تغلبه على فريق ميناء القاهرة الجوي بنتيجة ٢،٥/١،٥ في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس، وذلك ضمن منافسات مسابقة الشطرنج عمومي ببطولة الجمهورية للشركات، والتي أقيمت بالمدينة الشبابية بمدينة بورسعيد.

 وشارك فيها 16 فريقًا من مختلف الشركات بأنحاء الجمهورية، وضم فريق الشركة كلًّا من: المهندس عبد الله فوزي الخولي، والمهندس ضياء الدين محب، ومحمد ثروت عبد العال، وفريد جورج فريد، والكيميائي عطية عبد الجواد فودة، وسامح نبيل، وهيثم معاذ، بقيادة مدير الفريق الكيميائي ماجد السيد عبد المنعم.

 

وحرص المهندس خالد حسين نصر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة؛ على تهنئة اللاعبين على الفوز والمستوى المتميز الذي قدموه، وتمثيل الشركة بشكل مشرف، كما حثهم على تحقيق المزيد من النجاحات في المشاركات القادمة، ويأتي ذلك من منطلق تشجيع ودعم سيادته الدائم، لممارسة النشاط الرياضي للعاملين بالشركة.

 

وعلى صعيد آخر، قدمت الإدارة العامة للعلاقات العامة والتوعية، بمياه الدقهلية، بالتنسيق مع الهيئة العامة للاستعلامات، ندوة توعية بالإدارة الزراعية بشربين، جاء ذلك بناءً على توجيهات المهندس خالد حسين نصر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية؛ بضرورة التوعية بمبادرة حياة كريمة المنفذة بالقرى الأكثر فقرًا داخل محافظة الدقهلية.

ندوة تعريفية بالمشاريع القومية 

وتناولت الندوة التعريف بالمشاريع القومية المقامة بقري مركز شربين، ضمن مبادرة حياة كريمة، وكيفية التعامل معها، والحفاظ عليها، وكذلك أهمية الحفاظ على مياه الشرب، وضرورة ترشيد استهلاكها، والحفاظ على شبكات الصرف الصحي، وكيفية تلافي السلوكيات الخاطئة في التعامل معها.

 

خط ساخن لمياه الدقهلية للتواصل مع شكاوى المواطنين

كما تم استعراض خدمات الشركة، وطرق التواصل مع المواطنين، وكيفية توصيل المواطن لشكواه، وحلها في أسرع وقت ممكن، ورقم الخط الساخن للشركة (١٢٥)، بالإضافة للتوعية بأهمية استخدام القطع الموفرة التي تتيحها الشركة بأسعار رمزية، للتقليل من قيمة الفواتير، والحفاظ على مياه الشرب.

 

توزيع هدايا عينية 

كما تم توزيع هدايا عينية، ومطبوعات على الحضور؛ للتأكيد على رسائل التوعية التي تناولتها الندوة.

وعلى صعيد آخر، تشهد قرية غازي مصبح التابعة لمركز بني عبيد في محافظة الدقهلية، أعمال تركيب خط لمياه الشرب بمواسير قطرها ٨ بوصات بطول ٤٥٠م لتغذية القرية والعزب التابعة لها والذى كانت تعانى من ضعف ضغوط مياه الشرب بسبب زيادة استهلاك المياه خلال فصل الصيف.

فريق الشطرنج بمياه الدقهلية

IMG-20210926-WA0033
IMG-20210926-WA0033
IMG-20210926-WA0032
IMG-20210926-WA0032

FB_IMG_1632684330270
FB_IMG_1632684330270
FB_IMG_1632684326523
FB_IMG_1632684326523
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية