رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرض للظلم والتوبة إلى الله.. تفسير رؤية الصعق بالكهرباء في المنام

تفسير رؤية الصعق
تفسير رؤية الصعق بالكهرباء في المنام
Advertisements

تفسير رؤية الصعق بالكهرباء في المنام.. الصعق بالكهرباء من الأمور غير المحمودة التي تشكل خطرا كبيرا على حياة الشخص وقد تؤدي إلى وفاته، ولكن الشخص إذا رأى في منامه أنه يُصعق بالكهرباء أو أنه يوم بتوصيل بعض الأسلاك التي تؤدي إلى صعقه، فإن ذلك الأمر ليس بالضرورة أن يحمل دلالات أو تأويلات سيئة على الرائي.

تفسير رؤية الصعق بالكهرباء في المنام لابن سيرين

من رأى في منامه أنه يصعق بالكهرباء فإن ابن سيرين يرى أن دلالة ذلك هي قدرة الشخص صاحب المنام على تحمل المسئولية وتحمل الصعاب والصدمات في الحياة، وكذلك التفوق في الحياة العملية وفي حياته العلمية إذا كان في مرحلة الدراسة. 

وفي بعض الأحيان ووفقا لتفسيرات ابن سيرين ففي بعض الأحيان تكون رؤية الصعق بالكهرباء إشارة إلى أن الرائي ربما يتعرض للعديد من الصعاب والمشكلات في حياته أو ربما سيقع في مشكلة أو مصيبة.

وقد تدل هذه الرؤية على أن صاحب الحلم سينجو أو يشفى من مرض أو داء استحال شفاءه منه ولكن بمشيئة الله تعالى، وقد يكون هذا المنام دليل على أن الشخص صاحب المنام لديه العديد من الأعداء الذين يتربصون به ويحاولون إيذائه ويجب أن يتوخى الحذر في التعامل معهم، ولو رأى الشخص أن هناك كهرباء سقطت على منزل وأصابت من بهم فربما تكون إشارة بوفاة أحد من هذا المنزل والله أعلم.

وإذا رأى الشخص نفسه وهو يتعرض للصعق الكهربائي فربما يشير ذلك إلى تعرض الرائي للابتلاءات واختبارات من الله سبحانه وتعالى وعليه أن يصبر وينتظر فرج الله سبحانه وتعالى.

تفسير رؤية الصعق بالكهرباء في المنام للنابلسي

ويرى النابلسي أن الشخص الذي يتعرض للصعق الكهربائي ويكون ذلك على يد شخص لا يعرفه أو شخص غريب فإن ذلك يشير إلى أنه سيتعرض للظلم أو إلى الاضطهاد من الحاكم أو من الشخصيات المسئولة، ومن يرى أنه ينقذ أحدا من الصعق بالكهرباء فهذه بشارة إلى الرائي بأن كل همومه ستحل وسيجتاز الصعاب والعثرات وأنه شخص قوي ويتحمل المسئولية، وإذا نزلت الكهرباء على مساحة أرض أو أرض زراعية فهذا يشير إلى أن اصحاب هذه الأرض أو أصحاب المكان سيتعرضوا للظلم والقهر من قبل بعض المستبدين

كما أن النابلسي قد وضع تفسيرا آخرا لرؤية الصعق في الكهرباء وتحديدا عند رؤية الصعق بالكهرباء من خلال الصاعق حيث يشير هذا المنام إلى الهموم والمشكلات وأمنيات الرائي التي يتمنى أن يحققها ولا يستطيع.

تفسير رؤية الصعق بالكهرباء في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة في منامها أنها تصعق بالكهرباء فهذا قد يشير إلى أن قلبها أصبح نقيا وصافيا وأصبح خاليا من الكراهية والحقد على من حولها، ولو رأت الفتاة أن أحد أقاربها يريد أن يصعقها فإن ذلك يعد تحذير لها بأن هذا الشخص يحمل لها الحقد والكراهية ولا يظهر لها ذلك، ولو رأت الفتاة أن هناك شخص يصعق بالكهرباء أمامها ويبكي فهذا يشير إلى اقتراب زوال المشكلات والهموم من حياتها، ولو رأت الفتاة أن الكهرباء تملأ المنزل ولا يستطيع أحد يسيطر عليها فهذا يشير إلى كثرة المشكلات التي تحيط بهذه الفتاة، ولو اقتربت منها فهذا يدل على أنها شخصية لا تفكر بحكمة عند اتخاذ القرارات.

تفسير رؤية الصعق بالكهرباء في المنام للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تصعق من خلال زوجها فهذا يشير إلى حب هذا الزوج الشديد لها وأنها يحاول دائما أن يلتف انتباها لبعض المشكلات أو الأزمات التي تقع بها، ولو رأت أنه يتم صعقها من خلال الصاعق الكهربائي فهذا يشير إلى أن الرائية دائمة التفكير والحيرة في كل أمور حياتها وأسرتها ويجب أن تطمئن وتهدأ وهي تتعامل مع المشكلات في حياتها. 

ولو رأت السيدة المتزوجة أن والدتها هي من تصعقها بالكهرباء فهذا يشير إلى أنها تقوم بفعل خاطئ وهذا الحلم إنذار لها بأن تعيد التفكير مرة أخرى فيما تفعله، وأن تتخلى عن هذا الأمر وتعود لصوابها، ولو رأت أن هناك مجموعة من الأشخاص يتعرضون للصعق الكهربائي، فهذا يدل على أن هناك العديد من المشكلات التي تحيط بها ويجب أن تحتاط وهي تتعامل مع المحيطين بها.

تفسير رؤية الصعق بالكهرباء في المنام للرجل

إذا رأى الرجل أن يصعق بالكهرباء فهذا يشير إلى وجود بعض الأزمات أو المشكلات التي يتعرض لها ولكنه سيواجهها بحكمة وصبر مما سيساعده في التخلص منها، ولو رأى الرجل نفسه يصعق بالكهرباء من خلال زوجته فهذا يدل على حبه الشديد لها وتفكيره المستمر بها. ولو رأى الرجل نفسه يُصعق بالكهرباء فهذا يشير إلى أن هذا الرجل تاب إلى الله عن ذنوب أو معاصي كان يقوم بها، أما لو رأى أنه يرى أمامه ناس تصعق بالكهرباء فهذا يدل على أن هذا الرائي يحمل بعض الكراهية والحقد لبعض المحيطين به، ولو رأى أنه سصعق والده فهو يريد أن يقدم نصيحة لأبيه ولكن يخاف أن يخالفها الأب. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية