رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اتهم المذيع التنسيق مع منافسيه.. فرج عامر ينسحب من برنامج على الهواء|فيديو

 فرج عامر ينسحب من
فرج عامر ينسحب من برنامج على الهواء
Advertisements

انسحب المهندس فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، من برنامج “الماتش” على الهواء بسبب رفضه الإجابة على أسئلة حول تكلفة نشاطة كرة القدم بالنادي السكندري ومطالب الأعضاء بإلغائه.

وحل فرج عامر ضيفا على الإعلامي هاني حتحوت في برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” إلا أنه رفض الإجابة حول ما يثار بشأن مطالبة بعض أعضاء النادي بالغاء نشاط الكرة، موجها اتهامات لمقدم البرنامج بالتنسيق مع منافسيه فى الانتخابات.

فرج عامر ينسحب من برنامج على الهواء

فيما رفض الإعلامي هاني حتحوت اتهامات فرج عامر قائلا: «أعتذر عن المشهد الدرامى الممتع، ومعرفش هو ليه متوتر كدة وأقول للمهندس فرج عامر، أما بالنبة لاتهاماته فلن تمر مرور الكرام ولا أعرف منافسه محمد مجاهد ولا شكله، ولم أذهب إلى مراسى هذا الصيف».

فيما وجه فرج عامر رئيس نادي سموحة انتقادات لاتحاد الكرة قبل انسحابه، مؤكدا أن مباراة بيراميدز في دور ثمن نهائي كأس مصر يجب أن يتم إعادتها.

وقال فرج عامر "الهدف الأول لبيراميدز فاول على فخر الدين بن يوسف من الأساس ولو في فيديو مش هيتحسب هدفا".

وتابع: "الهدف الثاني لبيراميدز مصر كلها ضحكت عليه، أنا استفدت إيه من عقاب اتحاد الكرة لأمين عمر".

وأضاف عامر: "المفروض مباراة بيراميدز تتعاد، اتحاد الكرة حاطط سموحة في دماغه وعارف الأسباب ومش هقولها، إحنا خسرنا نقاط واتعادلنا بلقطات مضحكة من أخطاء التحكيم".

وكان مجلس إدارة نادي سموحة قرر استبعاد محمد مجاهد، المرشح على منصب رئاسة النادي، من الكشوف الخاصة بأسماء المرشحين، وذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة، الذي عقد يوم الثلاثاء.

وأرجع مجلس الإدارة سبب الاستبعاد إلى اللائحة الداخلية للنادي وعدم مرور المدة المطلوبة للترشح على رئاسة النادي، بينما اعترض أنصار "مجاهد" على القرار استنادًا إلى اللائحة الداخلية للنادي أيضًا، وتاريخ العقد.

وفي ذات السياق، قرر المجلس استبعاد داليا ميدان، المرشحة على عضوية مجلس الإدارة، استنادًا إلى قرار اللجنة الأوليمبية، بحرمانها من ممارسة النشاط الرياضي. 

ووفقًا للمادة 13 من لائحة النادي يحق لكل مرشح مستبعد أو ابديت عليه ملاحظات أن يتقدم للجنة الأوليمبية المصرية بتظلمه مؤيدًا بالمستندات خلال 3 أيام من تاريخ إعلان القائمة.

وتشهد انتخابات نادي سموحة، منافسة محتدمة بين كافة المرشحين، بعد تقدم نحو 70 مرشحًا على عضوية المجلس، و6 مرشحين على منصب نائب رئيس مجلس الإدارة، ومثلهم على منصب رئيس النادي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية