رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فرج عامر يكشف تفاصيل جديدة عن صفقة سموحة التاريخية من الليجا

فرج عامر رئيس مجلس
فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة
Advertisements

أكد المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة أن الفريق الأزرق هو الأنشط في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

تعاقدات سموحة

وقال "عامر" في تصريحات لبرنامج ''البريمو'' عبر قناة ''Ten'' مع الإعلامي محمد فاروق: "سموحة تعاقد مع مجموعة مميزة من اللاعبين، ومن بينهم 11 لاعبًا في صفقات انتقال حر، على رأسهم أليو سيلا، وداسفاو فيريرا وحسين فيصل ومهاب أشرف وأحمد سعد وبهاء مجدي وغيرهم من اللاعبين المتميزين، عقب رحيل بعض نجوم الفريق مثل حسام حسن الذي انتقل إلى النادي الأهلي ومصطفى فتحي الذي انتهت إعارته إلى الزمالك، وكذلك أحمد عبد القادر الذي عاد إلى القلعة الحمراء، ومحمود البدري الذي انتقل إلى صفوف سيراميكا كليوباترا ".

صفقة سموحة التاريخية

وتابع: "سنعلن خلال ساعات عن صفقة جديدة، وهو مهاجم سوبر يلعب في أحد أندية الدوري الإسباني الدرجة الأولى، لكن لا أستطيع الإفصاح عن اسم أو جنسية اللاعب الآن".

سموحة يضم ثنائي الزمالك

نجح مسئولو نادي سموحة في التعاقد مع ثنائي نادي الزمالك، حسين فيصل ومهاب أشرف، لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر لصفوف الفريق السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووقَّع اللاعبان رسميًّا الخميس الماضي، لنادي سموحة لمدة 3 مواسم.

وديات سموحة قبل مواجهة بيراميدز في الكأس

يواصل فريق الكرة بنادى سموحة تنفيذ المرحلة الأولى من فترة الإعداد تحت قيادة المدير الفني أحمد سامى استعدادا لانطلاق الموسم الجديد والمقرر له في الخامس والعشرين من شهر أكتوبر المقبل، وشهد المران مشاركة الصفقات الجديدة التي انضمت لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أحمد عيد مدافع فريق سيراميكا وأحمد رمضان بيكهام وفهد جمعة ثنائي الأهلي بالإضافة إلى أليو سيلا مهاجم الاتحاد التطواني وعمار شرف الدين مهاجم بلدية المحلة، ومصطفى جابر الخواجة لاعب أبو قير للأسمدة، وبهاء مجدى لاعب البنك الأهلى.

وركَّز الجهاز الفني بقيادة أحمد سامى على النواحي البدنية لرفع معدل اللياقة البدنية لدى اللاعبين خاصة الصفقات الجديدة فى ظل ابتعاد بعض اللاعبين عن التدريب لفترات طويلة منذ انتهاء مسابقة الموسم الماضي.

واستقر الجهاز الفنى لسموحة على خوض عدة مباريات ودية خلال الفترة المقبلة لمنح اللاعبين مزيدًا من التجانس والانسجام بين الصفقات الجديدة واللاعبين القدامى الذين سيتم الاعتماد عليهم خلال الموسم المقبل والبداية ستكون بمواجهة فريق دلفى والرجاء، وذلك استعدادًا لمواجهة بيراميدز في بطولة كأس مصر.

تدعيم الخط الأمامي للفريق بصفقات أفريقية

على جانب آخر يواصل أحمد سامى محاولاته القوية من أجل تدعيم الخط الأمامي للفريق بصفقات أفريقية جديدة لتعويض رحيل الثلاثى حسام حسن وأحمد حمدي عبد القادر ومصطفى فتحي، حيث يخطط لبناء مثلث هجومي سوبر في الموسم المقبل رغم رحيل العديد من العناصر الأساسية في الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان "سامي" أعلن قائمة الفريق فى الموسم الجديد والتي تضمنت 13 لاعبًا، وهم: "الهاني سليمان وعمر صلاح ومحمد أشرف ورجب نبيل وطاهر الطاهر وشريف رضا وأحمد حمص وأحمد جمال ومحمود عزت وإسلام جمال ومحمود حليمو ومحمد نادى ومحمد كناريا"، بخلاف قائمة التعاقدات الجديدة التى سيتم إرسالها في القائمة الثانية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية