رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لاعبو الأهلي يصلون مقر النادي لتلقي لقاح كورونا

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي
Advertisements

وصل منذ قليل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، إلى مقر النادي بالجزيرة بعد فترة المعسكر في الإسكندرية وخوض مباراتي طلائع الجيش في السوبر المصري وإنبي في كأس مصر.

وفور وصول حافلة الفريق، تواجد اللاعبين داخل مقر النادي من أجل تلقي لقاح كورونا في إطار سياسة النادي للحفاظ على الجميع من الفيروس المستجد.

وكان النادي الأهلي حقق الفوز على إنبي، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات دور الستة عشر من كأس مصر.

وقرر المدير الفني، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة، عقب تحقيق الفوز بالكأس، على أن يستأنف المارد الأحمر تدريباته الجماعية، بعد غدٍ استعدادًا للمرحلة المقبلة.

 

ومن جهه اخري يرى بيستو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الفارق بين مباراة الجيش الماضية بنهائي كأس السوبر المحلي ومباراة اليوم أمام إنبي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر هو الهدف الذي أحرزه المارد الأحمر فقط ومنحه الصعود إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

 

تصريحات موسيماني

 وأضاف موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وإنبي: كنا الأفضل تسيدنا اللقاء وكنا الأفضل أيضًا في مباراة الجيش لكن أهدرنا فرص كثيرة المباراة الماضية اللاعبين عليهم ضغوط كثير خلال الفترة الماضية.

 

تجهيز جميع اللاعبين خلال فترة التوقف

وواصل موسيماني تصريحاته قائلًا سنعمل على تجهيز اللاعبين الجدد فهم لاعبين مميزين مثل أحمد عبد القادر وكذلك لويس ميكسوني وأنا أعلم أنهم لاعبين كبار فترة التوقف ستكون في صالحنا لرفع معدل اللياقة للاعبين وكذلك تجهيز المصابين.

 

الإجهاد ظهر على مستوى اللاعبين

وأضاف اللاعبين مجهدين جدًّا وهذا ظاهر على مستواهم واتضح ذلك في أداء أفشة وشريف فالثنائي لم يحصل على راحة وعدم الراحة أفقدنا الكثير من اللاعبين مثل حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وياسر إبراهيم.

 

معاناة الأهلي والزمالك يسبب عدم الحصول على راحة

واختتم موسيماني حديثه مؤكدًا أن الأهلي والزمالك سيعانون من عدم الحصول على راحة وانضمام لاعبيه للمنتخب فالارتباطات كثيرة والبطولات كثيرة وهو أمر مرهق للجميع.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية