رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعادل ليفربول وخسارة تشيلسي

جدول ترتيب الدوري
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي
Advertisements

تنشر فيتو جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مباريات اليوم السبت في المسابقة ونهاية ضمن لقاءات الجولة السادسة للبريميرليج.

وتعادل فريق ليفربول  مع نظيره ومضيفه برينتفورد 3/3، مساء اليوم السبت، في المباراة التي جرت على ملعب جريفين بارك، ضمن مباريات الجولة السادسة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج.

أهداف ليفربول وبرينتفورد

سجل ثلاثية ليفربول كل من دييجو جوتا ومحمد صلاح وكورتس جونز، بينما سجل إيثان بينوك وجانيلت وويسا أهداف برينتفورد.

100 هدف لمحمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

وبهدف محمد صلاح في مرمى برينتفورد اليوم السبت يكون قد وصل النجم المصري لهدفه رقم 100 بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي البريميرليج.

صدارة الريدز

وبهذا التعادل يرفع ليفربول رصيده إلى 14 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي الثاني، ويرتفع رصيد برينتفورد إلى 9 نقاط في المركز التاسع ليبعد توتنهام للمركز العاشر.

فوز مانشستر سيتي على تشيلسي

وحقق مانشستر سيتي انتصارًا ثمينًا بهدف دون رد، خلال مواجهة تشيلسي، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة السادسة من البريميرليج، على معقل البلوز "ستامفورد بريدج".

وسجل هدف المباراة الوحيد لمانشستر سيتي جابرييل جيسوس في الدقيقة 53.

وبهذا الانتصار يرفع مانشستر سيتي رصيده إلى 13 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 13 نقطة في المركز الثالث.

هزيمة مانشستر يونايتد

وتلقى مانشستر يونايتد الهزيمة الأولى هذا الموسم في الدوري الإنجليزي على يد أستون فيلا بالتغلب عليه بهدف دون رد، اليوم السبت، في المباراة التي احتضنها ملعب أولد ترافورد ضمن لقاءات الجولة السادسة من الدوري.

وسجل هدف أستون فيلا الوحيد كورتني هوس في الدقيقة (88) وبتلك النتيجة رفع أستون فيلا رصيده إلى 10 نقاط ليرتقي إلى المركز السابع، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 13 نقطة في المركز الرابع.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 

نتائج الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي

وكانت الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الإنجليزي شهدت تعادل ليدز مع نيوكاسل يونايتد  1-1، وخسارة وولفرهامبتون أمام برينتفورد  2-0، وخسارة نورويتش أمام واتفورد 3-1، وفوز أرسنال على بيرنلي 1-0، وفوز ليفربول على كريستال بالاس 3-0، وتعادل مان سيتي مع ساوثهامبتون 0-0، وفوز أستون فيلا على إيفرتون 3-0.

كما فاز برايتون علي ليستر سيتي  2-1، وتلقي وست هام يونايتد الخسارة أمام  مان يونايتد  2-1، وخسارة توتنهام  أمام تشيلسي 3-0.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية