رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة الخامسة

جدول ترتيب الدوري
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي
Advertisements

تنشر فيتو جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مباريات اليوم الأحد في المسابقة ونهاية لقاءات الجولة الخامسة للبريميرليج.

وكانت الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الإنجليزي افتتحت الجمعة بمواجهة ليدز مع نيوكاسل يونايتد والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، واستكملت أمس السبت لقاءات الجولة بلقاءات وولفرهامبتون مع برينتفورد والتي انتهت بفوز الأخير 2-0، وخسارة نورويتش أمام واتفورد 3-1، وفوز أرسنال على بيرنلي 1-0، وفوز ليفربول على كريستال بالاس 3-0، وتعادل مان سيتي مع ساوثهامبتون 0-0، وفوز أستون فيلا على إيفرتون 3-0.

 

واختتمت الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الإنجليزي اليوم بمواجهات برايتون مع ليستر سيتي والتي انتهت بفوز الأول 2-1، ووست هام يونايتد مع مان يونايتد والتي حسمها مانشستر لصالحة 2-1، وتوتنهام مع تشيلسي والتي فاز بها البلوز 3-0.

 

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول وكريستال بالاس

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على كريستال بالاس 0/3، مساء أمس السبت، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي - البريميرليج، والتي جرت على ملعب أنفيلد.

 

أهداف ليفربول

سجل أهداف ليفربول كل من ساديو ماني في الدقيقة 43 ومحمد صلاح في الدقيقة 78 ونابي كيتا في الدقيقة 89.

 

مئوية ماني

ونجح النجم السنغالي ساديو ماني في تسجيل هدف فريقه الأول في مرمى كريستال بالاس في المباراة التي أقيمت أمس في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، ليكون الهدف رقم 100 في تاريخ اللاعب في البريميرليج.

 

أهداف ماني

وسجل ساديو ماني مع فريق ليفربول 79 هدفًا في الدوري الإنجليزي و21 هدفًا مع فريقه السابق ساوثهامبتون.

 

رقم مميز جديد لـ محمد صلاح

وحملت مباراة ليفربول وكريستال بالاس، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، أهمية خاصة لنجم الريدز، الدولي المصري محمد صلاح.

 

فقد أبرز حساب ليفربول الرسمي على "تويتر"، أن محمد صلاح سيشارك في مباراته رقم 150 برفقة فريقه الحالي بالبريميرليج، وقد أحرز 99 هدفا بهدف اليوم وقدم 38 تمريرة حاسمة مع ليفربول في هذه المسابقة.

 

يذكر أن محمد صلاح وصل في الجولة الماضية، إلى حاجز الـ100 هدف في البريميرليج، بواقع 98 هدفا مع ليفربول وهدفين بقميص تشيلسي.

 

نتائج الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي

وكانت نتائج مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الإنجليزي شهدت فوز تشيلسي على أستون فيلا 3-0، ومان سيتي على ليستر سيتي 1-0، وتعادل ساوثهامبتون مع وست هام 0-0.

 

كما فاز مان يونايتد على نيوكاسل يونايتد 4-1، وأرسنال على نورويتش 1-0، وبرايتون على برينتفورد 1-0، وولفرهامبتون على واتفورد 2-0، وكريستال بالاس على توتنهام 3-0.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية