رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأوان لسه مجاش.. ياسمينا العلواني تكشف تفاصيل صورتها بالحجاب

ياسمينا العلواني
ياسمينا العلواني
Advertisements

كشفت المطربة الشابة ياسمينا العلواني عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات "تويتر" عن مفاجأة بشأن ارتدائها الحجاب.

ياسمينا العلواني

وكتبت ياسمينا العلواني قائلة: "لكل واحد فرح لي من قلبه وأتمنى لي الحجاب، حابه أوضح إن الأوان لسه مجاش، ولما ربنا يريد أكيد هيحصل، الصورة اللي نشرتها التويتة اللي فاتت  مش أول مرة أنشرها، بالعكس نشرتها قبل كده كتير لأني بتفاءل بيها، والتعليق المرفق معاها كنت بوضح من خلاله إني بخف من كورونا واتحسنت الحمد لله". 

 

وتابعت: "شكرا لاهتمامكم ولدعواتكم ويارب تكون من نصيبي في يوم من الأيام، وادعوا لي بتمام الشفاء، وخلوا بالكم من نفسكم لأن كورونا فعلا مش سهلة ربنا يحفظنا ويحفظكم جميعا". 

صورتها بالحجاب

وكانت المطربة الشابة ياسمينا العلواني تصدرت خلال الساعات الماضية محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها صورة وهي مرتدية الحجاب عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر".

 

وكانت ياسمينا العلواني نشرت صورة لها بالحجاب من أحدث ظهور عبر موقع التغريدات الشهير "تويتر"، معلقة عليها قائلة: "الحمد لله.. بدأنا مرحلة التحسن وابتدينا نفوق.. كملها على خير يارب".

 

ياسمينا العلواني

ياسمينا العلواني بدأت مشوارها الفنى الاحترافي بالمشاركة في الموسم الرابع من برنامج المواهب "اراب جوت تالنت"، وحصلت على "الباز الذهبي" للوصول إلى نصف النهائي.

 

ياسمينا العلواني من مواليد 1998  في محافظة الإسماعيلية، وبدأت الغناء في سن الثانية عشرة حيث انضمت لفريق الموسيقى العربية بقصر ثقافة الإسماعيلية، ثم انضمت إلى الفرقة القومية للموسيقي العربية بقيادة المايسترو سليم سحاب لتصبح أصغر طفلة معتمدة استثنائيا على مستوى جمهورية مصر وذلك في عمر 12 سنة وكان السن المسموح بدون استثناء هو 18 سنة.

 

وغنت ياسمينا تحت إشراف المايسترو العديد من الأغاني القوية وشاركت في العديد من الحفلات في جمهورية مصر، ومنها حفلات في دار الأوبرا المصرية، قصر ثقافة الإسماعيلية، مركز الفنون ومسرح الجمهورية مع المايسترو سليم سحاب.

 

كما حازت على جوائز تكريمية عديدة من قبل جهات حكومية رسمية وأخرى خاصة. في بعض حفلاتها كان المايسترو يقدمها قبل أدائها ممتدحا قدراتها الصوتية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية