رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية الحمام في المنام وعلاقته بفك الكرب وتحقيق الأمنيات أو الارتباط بشخص غير أمين

تفسير رؤية دخول الحمام
تفسير رؤية دخول الحمام في المنام
Advertisements

تفسير رؤية دخول الحمام  في المنام.. دخول الحمام في المنام من الرؤى الشائعة للكثيرين، فنادرا ما نجد شخصا لم يمر بهذا الحلم في حياته ولو مرة على الأقل، وقد وجد مفسرو الأحلام تفسيرات عدة ومتنوعة حول رؤية الدخول إلى الحمام، ودلالات ذلك ولذلك يبحث البعض ويسأل ماهو تفسير رؤية دخول الحمام  في المنام وهل تحمل الرؤيا شرا أم خيرا ؟

تفسير رؤية دخول الحمام  في المنام لابن سيرين

من يرى في منامه أنه دخل إلى المرحاض أو الحمام فهذا يدل على أن الرائي سيصل إلى ما يطمح له ويسعى إليه حيث تحمل هذه الرؤي الكثير  من البشرى لصاحبها فهي تشير إلى سعادته خاصة إذا كان هذا الشخص قد دخل إلى الحمام وخرج منها، كما أن هذه الرؤية قد تدل وفقا لابن سيرين على أن الشخص صاحب المنام قد عمد إلى التقرب إلى الله لكي يتطهر من آثامه وذنوبه أما إذا رأى أنه دخل إلى الحمام من أجل تنظيفه فهذا يشير إلى اقتراب سفره أو حصوله على فرصة عمل جيدة.

ويرى ابن سيرين أنه من يدخل إلى الحمام ولم يستطع أن يتبول أو وجد صعوبة في ذلك فهذا يدل على أن الشخص الرائي سوف يمر ببعض الصعوبات أو العثرات في حياته أو بعض الضغوط التي ستمنعه من أن يعيش في راحة، وإذا دخل إلى الحمام لكي تستحم أو تغتسل هذا يشير إلى أنك صحب شخصية كريمة وأمنية وتريد أن تعود إلى الله وتتوب عن المعاصي وتحرص على إرضاء الله دائما. 
وابن سيرين يفسر رؤية دخول الفتاة إلى الحمام مع شخص تعرفه في الواقع، على أنها تثق في هذا الشخص وتميل إليه ولكنه ليس محلا للثقة وستتعرض بسببه للعديد من الأزمات والمشكلات النفسية وعلاقتها به سوف تنقطع.


تفسير رؤية دخول الحمام  في المنام للعزباء

تختلف وتتعدد تفسيرات رؤية دخول الحمام في المنام للعزباء وفقا لبعض الدلالات التي أتت في هذا المنام وكذلك حالة الفتاة الاجتماعية أو الوضع الاجتماعي الخاص بها وكذلك شكل الحمام التي رأت نفسها به، فإذا دخلت العزباء إلى الحمام وكان هذا الحمام غير نظيف فهذا يدل على وقوعها في بعض الأزمات التي ستسبب لها الحزن والألم وقد تكون إشارة إلى أن هذه الفتاة تتعرض للحسد، وإذا رأت العزباء أنها تدخل إلى حمام نظيف وشكله جميل فهذا يدل على اقتراب تحقيق أمنياتها والراحة النفسية وهدوء البال لهذه الفتاة في حياتها القادمة بعد أن عانت فترة كبيرة من الوقت.

ويرى ابن سيرين في تفسيره لرؤية دخول الحمام للعزباء مع شخص غريب هو أنها ترتطب بشخص ليس أهلا بالثقة وسيسبب لها العديد من الأزمات، وإذا رأت الفتاة أنها دخلت إلى الحمام وخرجت منه فهذا يدل على أنها شخصية غير أنانية أو سيئة وأنها تحب الخير لغيرها وتحب مساعدة المحيطين بها.

تفسير رؤية دخول الحمام  في المنام للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة نفسها تدخل إلى الحمام ووجدته غير نظيفا فهذا يدل على أنها ستقع في بعض الأزمات والمشكلات في حياتها الزوجية، ولكن إذا رأت أنها تتدخل من أجل قضاء حاجتها فهذا يشير إلى اقتراب أمينة كانت تتطلع إليها منذ وقت طويل وأنها قد تتخلص من الحزن والأزمات في حياتها، وإذا رأت أبنائها في الحمام فهذا يدل على أن هؤلاء الأبناء سيتمتعون بصحة جيدة.
وإذا رأت أنها تدخل إلى الحمام مع زوجها فهذه إشارة إليها بأنها ستتمتع بحياة هادئة ومستقرة معه ولكن بعض المفسرين ذهبوا إلى أن دخولها إلى الحمام رفقة زوجها يدل على أنها لا تثق به وتتبعه في كل حركة وساكنة يقوم بها.

وقد تشير رؤية الحمام في المنام للمتزوجة في بعض الأحيان ووفقا لبعض المفسرين، إلى أن هذه السيدة تقوم ببعض السلوكيات الخاطئة مثل الغيبة والنميمة والكذب وتحصل على أموال بطرق غير سليمة، والله أعلم.

تفسير رؤية دخول الحمام  في المنام للحامل

إذا رأت الحامل في منامها أنها تدخل الحمام فقد يدل ذلك على بعض الخلافات التي ستقع بينها وبين زوجها لوقت من الزمن، وقد تشير هذه الرؤيا إلى الولادة اليسيرة لطفل معافة وصحته جيدة إذا كان الحمام الذي دخلته نظيفا، وإذا دخلت إلى الحمام لقضاء حاجتها وفعلت ذلك بسهولة فهذا يدل على أن هذه السيدة تسعى لكي تغير صفاتهها للأفضل وتحاول مساعدة من حولها، أما رؤية الحمم الملوث بالفضلات للحامل فقد يشير إلى ولادة متعثرة أو بعض التعقيدات والتشابكات في حياتها الأسرية.

تفسير رؤية دخول الحمام في المنام مع ميت

من رأى نفسه يدخل إلى الحمام مع شخص ميت فهذا يشير إلى أن هذا الشخص الميت قد وقع في بعض الأخطاء في حياته وأنه ظلم البعض في أمور مثل الميراث أو توزيع الأموال أو غير ذلك ويجب أن يقوم الشخص الرائي بتقويم هذا السلوك حتى يبعد عنه العذاب الذي يعانيه، وقد يتعلق الأمر بديون أو أموال على الميت وهي إشارة للحي لكي يسددها. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية