رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التفاصيل الكاملة لانفصال الشناوي عن زوجته

محمد الشناوي وزوجته
محمد الشناوي وزوجته منة عصام
Advertisements

أثيرت مؤخرا حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما حذف محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، جميع صور زوجته «منة عصام» عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، والتي وثقت علاقتهما على مدار 11 عاما من الزواج. 

هذه الخطوة فتحت بابا أمام تكهنات عديدة، حيث زعمت إحدى صفحات جماهير النادي الأهلي الشهيرة انفصال الشناوي عن زوجته، وزعم القائمون على الصفحة أن هذا الأمر تسبب في تذبذب مستوى اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

قصص الشناوي

ونشر عبر الصفحة الشهيرة: لسة عارفين دلوقتي أن الشناوي مطلق من 3 شهور ومراته اتكتب كتابها النهاردة، أنا كنت متأكد مليون في المليون أن الشناوي في كل لحظة غلط فيها مكنش استهتار أو تكبر لكن مكنتش فاهم فيه إيه، والأيام بتعدي وبترد علينا أهو وبنفهم بعد فترة مش كبيرة أسباب تراجع الشناوي وعدم تركيزه للحظات، ومع كل دا كان عارف يقف على رجليه ومحدش حس أوي بالظروف اللي بيمر بيها.

وتابع كاتب المنشور: حكاية تاني جديدة بتضاف من ضمن قصص الشناوي اللي تتعمل في كتاب بعد ما يخلص كورة ويبقى إلهام لأي حد عايز ينجح وأن الفشل بداية النجاح.

تذبذب مستوى الشناوي

 قال عدد من المقربين بالشناوي إن اللاعب انفصل عن زوجته، وأنه تم عقد قرانها منذ أيام، وأن الانفصال هو السبب في حذف صورهما من على صفحته الرسمية وتراجع مستوى الشناوي مؤخرا، إلا أن التفاصيل الكاملة وأسباب الانفصال ما زالت خفية حتى على المقربين من العائلة. 

وتحدث مصدر داخل النادي الأهلي عن الأمر، قائلا: يبدو أن تذبذب مستوى الشناوي مؤخرا يدعم ويؤيد ما يتردد بقوة داخل أروقة النادي بأن اللاعب انفصل عن زوجته منذ 6 أشهر، وأن منة عصام ارتبطت بشخص آخر رسميا وهو الأمر الذي أثر سلبيا على الحالة النفسية للاعب، وظهر على مستواه في اللعب وعلى علاقته بزملائه سواء في الملعب أو في التمرينات، حيث بدت عليه علامات التوتر والقلق والعصبية الزائدة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية