رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بسبب بيرسي تاو.. جنوب أفريقيا يشكو الأهلي للفيفا

بيرسي تاو
بيرسي تاو
Advertisements

كشف الإعلامي مدحت شلبي عبر برنامجه "مساء أون" المذاع على فضائية "أون تايم سبورت" أن الاتحاد الجنوب أفريقي لكرة القدم سوف يتقدم بشكوى ضد النادى الأهلى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

الأهلي يرفض إرسال بيرسي تاو لمنتخب جنوب أفريقيا

وقال مدحت شلبي: إن الاتحاد الجنوب أفريقي لكرة القدم سوف يشكو النادى الأهلى لدى الفيفا بسب رفض إدارة النادي الاهلي إرسال لاعب الفريق الأحمر بيرسي تاو إلى معسكر منتخب الأولاد بسب استمرار إصابته بتمزق بالعضلة الضامة.

وأضاف مدحت شلبي أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" سوف يجبر الأهلى على إرسال تاو إلى معسكر المنتخب الجنوب أفريقي، وذلك وفقًا للوائح التى لا تعطى الحق لأي نادٍ أن يمنع أى لاعب من الانضمام إلى صفوف منتخب بلاده إلا في حالة وضع بلده ضمن القوائم الحمراء الخاصة بانتشار فيروس كورونا الوبائى.

قبل مواجهة إنبي.. تعرف على مشوار الأهلي في بطولة كأس الموسم الماضي

من ناحية أخرى يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق إنبى فى مباراة دور الـ16 ببطولة كأس مصر المقرر إقامتها مساء السبت المقبل على إستاد الإسكندرية.


مشوار الأهلى فى كأس مصر بالموسم الماضي

واستهل الفريق الأحمر مشواره في بطولة كأس مصر بالموسم الماضي بالفوز على فريق بنى سويف فى دور الـ32 بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم فاز على فريق الترسانة في دور الـ16 بهدفين مقابل هدف قبل أن ينجح في تخطي عقبة فريق أبو قير للأسمدة في الدور ربع النهائي بنتيجة 1/2، وبنفس النتيجة فاز على فريق الاتحاد السكندري فى الدور نصف النهائي ليصعد الى المباراة النهائية التى نجح فيها في الفوز على فريق طلائع الجيش بركلات الترجيح بنتيجة 2/3 بركلات الترجيح، وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليتوج باللقب المحلى للمرة المحلي للمرة رقم 37 في تاريخ القلعة الحمراء.

الأهلي يتخطى النصر في دور الـ32 للموسم الحالي

وكان الأهلى قد نجح في تحقيق الفوز على فريق النصر بهدفين مقابل هدف في لقاء دور الـ32 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي التى أقيمت على ملعب الأسكندرية منتصف شهر أبريل الماضي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية