رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف علي أجر صابرين في حكاية "1% " من مسلسل زي القمر

صابرين
صابرين
Advertisements



تعيش الفنانة صابرين حالة من النشاط الفني حيث يعرض لها أكثر من عمل فني في وقت واحد، ويعرض اليوم آخر حلقات مسلسلها الجديد حكاية 1% والذي تلعب خلاله شخصية أمل الفتاة الكفيفة.

 


وعلمت فيتو أنها حصلت على 2 مليون جنيه مقابل دورها في العمل، وحققت حكاية 1% نجاحًا لافتًا للأنظار عند بدء عرضها.

مواعيد العرض

تذاع مسلسل زي القمر حكاية 1% على قناة CBC دراما في الحادية عشرة مساء وتعاد الساعة 5 صباحًا والساعة 4 مساء، كما ستعرض أيضا في نفس الوقت على منصة watch it.

الأبطال

مسلسل زي القمر حكاية 1% تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق، وهي الحدوتة الثالثة من الموسم الثاني لمسلسل "زي القمر"، ويشارك في بطولتها صابرين وعفاف شعيب وبتول الحداد.

بدء العرض

بدأت قناة cbc، السبت الماضي، عرض أولى حلقات مسلسل زي القمر حدوتة 1% وذلك في تمام الثامنة مساء وتعاد حلقات المسلسل الساعة 2.30 صباحًا وفي الساعة 11 صباحًا.

حكاية غالية

مسلسل زي القمر حكاية غالية تدور أحداثه في حكايات منفصلة، وتجسد درة في المسلسل من خلال حكاية غالية دور شخصية فتاة تدعى "غالية"، تعزف وتدرس الموسيقى، تأخرت في الزواج من منظور المجتمع وتتزوج بطريقة مختلفة وتتعرض لمشاكل تغير نظرتها للحياة، وشارك درة في بطولة حكاية "غالية" من مسلسل زي القمر العديد من النجوم منهم: فرح يوسف ومراد مكرم، وأحمد حلاوة، وفراس سعيد.

حكاية وأنا قبلت

حكاية انا  قبلت تناقش قضايا تخص المرأة، ويشارك في بطولة الحكاية التي تدور في 5 حلقات إلى جانب أيتن عامر، تيام مصطفى قمر وعابد عناني ومحسن منصور وعزت زين ولبنى ونس ولاشينة لاشين.

مسلسل زي القمر

ومسلسل زى القمر إنتاج مها سليم بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية، ويقدم مسلسل زي القمر في حكايات كل حكاية من 5 حلقات بأبطال ومؤلفين ومخرجين مختلفين.

وبدأت قناة سي بي سي في عرض مسلسل زي القمر وبالتحديد حكاية حتة منى للنجمة إلهام شاهين يوم السبت 20 مارس في الساعة 8 مساء، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي حول قضايا المرأة.

وجذب مسلسل زي القمر الأنظار بمجرد عرضه وهو المسلسل الذي تضمن عددا من الحكايات، والحكاية الأولى هي "حتة مني" وهي من بطولة الفنانة إلهام شاهين، أما الحكاية الثانية فمن بطولة جومانا مراد، والحكاية الثالثة من بطولة ليلى علوي.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية