رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مازيراتي تسحب بعض طرازاتها بسبب حزام مقعد الطفل

مازيراتي تسحب بعض
مازيراتي تسحب بعض طرازاتها بسبب حزام مقعد الطفل
Advertisements

كشفت شركة مازيراتي، المتخصصة في صناعة السيارات، عن سحب 701 سيارة بالولايات المتحدة بسبب مشكلة في نظام تقييد مقاعد الأطفال.

 

وتحتوي المركبات المتأثرة على مجموعات أحزمة الأمان مع مخمدات القفل الأوتوماتيكي الخاطئة والتي يمكن أن يتم إلغاء تنشيطها في وقت مبكر عما هو مقصود، مما يعني أنه قد لا يتم تأمين مقعد الطفل بإحكام في مقعد السيارة.

 

 دفعت قضية مماثلة إلى استدعاء أكثر من 19000 سيارة من شركة فولفو المتخصصة في صناعة السيارات،  من قبل  وتضيف شركة تصنيع " السيارات الإيطالية " إنها ستفحص مبعدات حزام الأمان أو جميع الطرز المشاركة في الاسترجاع واستبدالها حسب الحاجة، وسيتم إعلام التجار والعملاء بالأمر حتى 22 أكتوبر المقبل. 

 

وتستدعي شركة مازيراتي، المتخصصة في صناعة السيارات، طرازات ليفانتي  2021 التي تم تصنيعها في الفترة ما بين 31 ديسمبر 2020 و26 يوليو 2021 و2021 من طرازات كواتروبورتيه  وجيبلي التي تم تصنيعها بين 31 ديسمبر 2020 و22 يوليو 2021. 89 كواتروبورتس، و109 جيليبس.

 مازيراتي تسحب بعض طرازاتها بسبب حزام مقعد الطفل

مازيراتي جيبلي هايبرد

واوضحت شركة  مازيراتي، المتخصصة في صناعة السيارات،  إن المالكين قد يلاحظون المشكلة عند محاولة تثبيت مقعد طفل لأنه لن يتم تأمينه بإحكام.

 

 وتضيف شركة تصنيع " السيارات الإيطالية " إنها ستفحص مبعدات حزام الأمان أو جميع الطرز المشاركة في الاسترجاع واستبدالها حسب الحاجة، وسيتم إعلام التجار والعملاء بالأمر حتى 22 أكتوبر المقبل. 

مازيراتي تستعد لاطلاق SUV جريكال

 

يأتي هذا الاستدعاء من شركة مازيراتي، المتخصصة في صناعة السيارات،  في الوقت الذي تستعد فيه  شركة مازيراتي، المتخصصة في صناعة السيارات،  لاطلاق سيارة SUV جريكال، وقد أكد ويليام بيفر الرئيس التنفيذي لشركة مازيراتي، المتخصصة في صناعة السيارات،  في أمريكا الشمالية مؤخرًا أنه سيتم إنتاجها بأشكال جي تي ومودينا وتروفيو، على الرغم من أن شركة صناعة السيارات لم تعلن بعد عن المواصفات. 

 

وتشير بعض التقارير إلى أنه يمكن استخدام محرك V6 بشاحن توربيني مزدوج سعة 2.9 لتر سيتم إنتاجها بأشكال جي تي ومودينا وتروفيو، على الرغم من أن شركة صناعة السيارات لم تعلن بعد عن المواصفات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية