رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحدث وسائل الأمان في سيارات فولفو

فولفو تمدد شراكتها
فولفو تمدد شراكتها مع جوجل لتقديم تجربة حديثة وآمنة
Advertisements

من خلال التناغم بين الإبداع الهندسي والابتكار في التصميم، تتعاون فولفو مع جوجل لبناء تجربة مستخدم ترفع مستوى السلامة وتتسم بالبساطة ويعتمد تصميمها على التقسيم الواضح لمعلومات السائق وفقًا لدرجة أهميتها أثناء القيادة.

 

إطلاق مجموعة من سيارات فولفو الجيل الجديد الكهربائية بالكامل، تمتلك مجموعة من التقنيات الحديثة مع استمرار وتوفر تجربة مستخدم بسيطة وسلسة تتيح التحكم بجميع عناصرها من خلال الهاتف المحمول.

شراكة منذ البدايات

تُعد المجموعة أول شركة تصنع سياراتٍ مزودة بنظام معلومات وترفيه مدعوم بنظام تشغيل أندرويد للسيارات، إضافةً إلى مساعد جوجل وخرائط جوجل ومتجر جوجل بلاي. وتواصل فولفو للسيارات تعاونها الاستراتيجي مع جوجل للارتقاء بنهجها القائم على المعلومات والترفيه والتواصل إلى مستوى متقدم.

 

يشكل نهج الجيل التالي من سيارات فولفو الخاص بتجربة المستخدم جزءًا مهمًّا من نظام تشغيلها الخاص فولفو كار أو إس، الذي يُعدُّ مظلة لأنظمة التشغيل المختلفة المستخدمة في سيارات فولفو الكهربائية وعبر السحابة، ويبدأ بنظام التشغيل أندرويد أوتوموتيف وإضافة وسائط عرض جديدة داخل السيارة.

 

تعرض شاشة عالية الدقة أهم المعلومات المتعلقة بالقيادة أمام السائق، كالسرعة ومستوى شحن البطارية. كما تتيح شاشة العرض الرأسية للسائق الاطلاع على المعلومات المهمة بسهولة.

 

شاشة متميزة

سيتم تزويد سيارات فولفو المستقبلية بشاشة لمس كبيرة مركزية تقدم محتوى غنيًّا وتجعل المعلومات سهلة التناول وتوفر تفاعلًا مرنًا. وتؤكد هذه المنهجية على توفير جميع ما يحتاج إليه العملاء، سواء عن طريق اللمس أو الأوامر الصوتية، وتجنب تعقيد القوائم المتشعبة وخطوات الوصول المتعددة إلى المعلومات والمتطلبات الضرورية والعاجلة.

 

يتكلل هذا بتقديم تجربة مستخدم متسقة وسلسة تعتمد على منهجية بسيطة ومترابطة، وتقدم المعلومات الضرورية في الوقت المناسب، وتضمن تركيز سائقي سيارات فولفو على الحفاظ على سلامتهم أثناء القيادة على الطريق.

 

تقنيات حديثة

فضلًا عن الشاشات الحديثة داخل السيارة، سيتم تزويد الجيل التالي من سيارات فولفو الكهربائية بالكامل بتقنيات تربطها بالهاتف المحمول، الذي سيُستخدم كمفتاح للسيارة، وسيقوم التطبيق الخاص بالشركة بربط العميل بكل ميزات الحياة العصرية التي تتعلق بامتلاك سيارة كهربائية.

 

تتضمن هذه الميزات إيجاد محطات الشحن وتسديد تكاليفه وربط السيارة بالأجهزة الإلكترونية المنزلية، إضافةً إلى ميزات التحكم بالسيارة عن بعد الشهيرة كالإحماء والتبريد المسبق لمحرك السيارة.

 

البيع عبر الإنترنت

في إطار إعلان فولفو للسيارات مؤخرًا عن إستراتيجيتها التجارية الجديدة، طرحت سياراتها للبيع عبر الإنترنت على موقعها الرسمي volvocars.com، حيث يمكن للعملاء وتجار التجزئة طلب السيارات من أماكن تواجدهم عبر الإنترنت. وتُزوّد سيارات فولفو الكهربائية بعرض رعاية يشمل الخدمات والكفالة والمساعدة على الطريق، بالإضافة إلى خيارات التأمين والشحن في المنزل حيثما كان متاحًا.

 

سيتم تحديث برامج السيارة وتزويدها بوظائف جديدة عبر الإنترنت بشكل دوري بما يضمن التطور المستمر لسيارة فولفو. كما أن توجه الشركة نحو تطوير البرمجيات داخليًا سيزيد من سرعة عملية التطوير ونشر التحديثات المنتظمة عبر الإنترنت.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية