رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الحوادث اليوم: قصة سيدة قتلها عشيقها.. والسجن لـ9 متهمين في انهيار عقار جسر السويس

أخبار الحوادث اليوم
أخبار الحوادث اليوم
Advertisements

نشر قسم الحوادث على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار والقضايا المهمة التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية، ونالت اهتمام القراء، وأبرزها:

تغريم مرتضى منصور 200 ألف جنيه في وقائع سب وقذف هاني العتال

أصدرت محكمة شمال الجيزة الابتدائية، اليوم الثلاثاء، حكمها في القضيتين رقمي 414، 415 لسنة 2020 تعويضات بأن ألزمت مرتضى منصور رئيس النادي الزمالك الأسبق بدفع مبلغ 200 ألف جنيه كتعويض عن بعض وقائع السب والقذف.

ماتت بالسكتة القلبية من الخوف.. التحقيق في وفاة طفلة بالجيزة

تواصل نيابة الجيزة التحقيق في وفاة طفلة بقرية ناهيا مركز كرداسة بالجيزة حيث استغل الأطفال انقطاع التيار الكهربائي عن المنطقة َازتدوا ملابس سوداء وأقنعة وحاولوا فزع الطفلة في عتمة الظلام مما أدى إلى مصرعها في الحال. 

 

مصرع عنصرين إجراميين وإصابة أمين شرطة فى مطاردة مثيرة بالمنيا

لقى إثنين من العناصر الاجرامية مصرعهما وأصيب امين شرطة فى تبادل لاطلاق النيران مع قوات الشرطة بالمنيا عقب مطاردة مثيرة.

 

من سنة إلى 3 سنوات..السجن لـ9 متهمين في انهيار عقار جسر السويس

 

عاقبت محكمة جنح السلام، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، بالسجن من سنة لـ 3 سنوات ٩ متهمين في انهيار عقار بجسر السويس مما أسفر عن وفاة ٢٥ شخصا وإصابة ٢٣ آخرين.

وكان المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، أمر بتقديم تسعة متهمين إلى المحاكمة في واقعة انهيار العقار الكائن بالقطعة رقم ٤٩٣ تقسيم جمعية عمر بن الخطاب بحي السلام أول في غضون مارس الماضي، وهم خمسة من مالكيه وثلاثة مقاولين ومالك مصنع فيه، وذلك لاتهامهم جمعيًا بتسببهم خطأً في موت خمسة وعشرين من قاطني العقار وإصابة ثلاثة وعشرين آخرين منهم، وكان ذلك ناشئًا عن إهمالهم ورعونتهم وعدم احترازهم، وعدم مراعاتهم للقوانين والقرارات واللوائح والأنظمة، ونتيجة إخلال المقاولين الثلاثة إخلالًا جسيمًا بما تفرضه عليهم أصول مهنتهم.

من السجن المؤبد للبراءة.. تعرف على حكم متهمي داعش الجيزة

قضت الدائرة الأولى إرهاب بمحكمة أمن الدولة العليا طوارئ المنعقدة بمجمع محاكم طرة ببراءة 3 متهمين في إعادة محاكمة صادر ضدهم حكم غيابي في قضية داعش الجيزة 

حيث قضت ببراءة كل من أنس عبد القادر محمد وعمرو أحمد راضي وعبد الله حسين عبد الله من التهم المنسوبة إليهم.

 

القبض على تشكيل عصابي غسل 50 مليون جنيه من تجارة المخدرات

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة من إتخاذ الإجراءات القانونية حيال عناصر تشكيل عصابى ضم (4 أشخاص) مقيمين بنطاق محافظتى القاهرة ومطروح لقيامهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى الاتجار والترويج للمواد المخدرة وتربحهم وجمعهم مبالغ مالية كبيرة، ومحاولتهم غسل تلك الأموال المتحصلة من تجارتهم غير المشروعة.

 

قصة سيدة تركت منزلها بعد سجن زوجها وقتلها عشيقها

أمرت نيابة الجيزة، بحبس المتهم بقتل عشيقته والتخلص من جثتها في أرض زراعية بمنطقة كرداسة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة وما زالت التحقيقات مستمرة. 

حل لغز العثور على جثة سيدة ملقاة بالطريق بكرداسة

ونجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في حل لغز العثور على جثة سيدة ملقاة بمدق ترابي بمدينة كرداسة بعد 15 يوما من العثور على جثتها حيث تبين أن عشيقها وراء قتلها لخلافات بينهما. 

 

عشيقها وراء الحادث

وتلقى مركز كرداسة بلاغا يفيد العثور على جثة سيدة مجهولة، في العقد الثالث، بها جرح بالرأس، وجثمانها ملقى بقطعة أرض زراعية، بالفحص والتحري ومن خلال البصمات، تبين أنها ربة منزل كانت تقيم في محافظة أسيوط، وأن زوجها مسجون، وأنها تركت محل إقامتها مؤخرا.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية