رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سراج: تامر مصطفى مشروع مدرب مميز.. وسنعتمد على قطاع الناشئين

تامر مصطفي
تامر مصطفي
Advertisements

أكد عصام سراج المدير الرياضي لنادي هويدي الفيوم “المقاصة سابقًا” أن اختيار مجلس إدارة النادي برئاسة عمرو هويدي للجهاز الفني، وقع على "تامر مصطفى" صاحب إنجاز صعود كوكاكولا إلى الدوري الممتاز".

تامر مصطفى

وقال سراج في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten" مع الإعلامي محمد فاروق: "تامر مصطفى مدير فني متميز وأثبت جدارته مع عدة أندية في القسم الثاني، وهو صاحب إنجاز صعود نادي كوكاكولا إلى الدوري الممتاز، كما أن لديه خبرة كبيرة في تصعيد اللاعبين من قطاع الناشئين، وهو ما يتناسب مع إمكانيات النادي المادية في الفترة الحالية".

واختتم: "تعاقدنا مع محمود حمد من النادي المصري، ومحمود عادل من الإنتاج الحربي، وسنعتمد على تصعيد عدد كبير من قطاع الناشئين نظرًا للأزمة المالية التي يمر بها النادي في التوقيت الحالي".

سراج: عقد الرعاية مع ''المقاصة'' انتهى 

وقال عصام سراج المدير الرياضي لنادي هويدي الفيوم إن عقد الرعاية المُوقع مع شركة مصر المقاصة إنتهى رسميًا، ولم يتم التوصل إلى اتفاق حول تجديده.

وشدد سراج: "مجلس إدارة النادي برئاسة عمرو هويدي استقر على تغيير اسم النادي إلى "هويدي الفيوم "وهو نفس الاسم الذي كان يحمله النادي في القسم الثالث والرابع".

وقرر مسئولو نادي مصر المقاصة برئاسة أحمد هويدي اختيار السواقي والمسلة ليكونا الشعار الجديد للفريق الكروي بالنادي يعقبه تغيير اسمه إلى “هويدي الفيوم”. 

السواقي والمسلة شعار المقاصة الجديد

ويرجع اختيار هذا الشعار إلى اعتزاز عائلة هويدي التي أنشأت هذا النادي منذ سنوات بمعالم محافظة الفيوم التي تشتهر بالسواقي السبع والمسلة، وهما من التراث المصري الذي تضمه المحافظة.

تغيير اسم مصر المقاصة إلى هويدي الفيوم

وكان مسئولو نادي مصر المقاصة أعلنوا عن موعد تغيير اسم النادي إلى هويدي الفيوم، وهو اسمه القديم خلال لعبه في دوري الدرجات الرابعة والثالثة والثانية قبل حصول شركة المقاصة للأوراق المالية على حق رعايته منذ صعوده للدوري الممتاز.

موعد تغيير اسم مصر المقاصة

ومن المقرر أن يتم تغيير اسم النادي من نادي المقاصة إلى نادي هويدي الفيوم يوم 30 أكتوبر المقبل، بعد تحديد شعار النادي خاصة بعد فسخ التعاقد مع الشركة الراعية "مصر المقاصة"، وهو ما ألزم النادي بالعودة لاسمه القديم وإجراء جمعية عمومية تم فيها انتخاب مجلس إدارة جديد.

وسيتم إخطار الجهات الأمنية خلال الأيام المقبلة للبدء في تنفيذ إجراءات تغيير اسم النادي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية