رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد تغيير اسم مصر المقاصة إلى هويدي الفيوم.. السواقي والمسلة شعار النادي

الجهاز الفني لفريق
الجهاز الفني لفريق مصر المقاصة
Advertisements

قرر مسئولو نادي مصر المقاصة برئاسة أحمد هويدي اختيار السواقي والمسلة ليكونا الشعار الجديد للفريق الكروي بالنادي يعقبه تغيير اسمه إلى “هويدي الفيوم”. 
 

السواقي والمسلة شعار المقاصة الجديد

ويرجع اختيار هذا الشعار إلى اعتزاز عائلة هويدي التي أنشأت هذا النادي منذ سنوات بمعالم محافظة الفيوم التي تشتهر بالسواقي السبع والمسلة، وهما من التراث المصري الذي تضمه المحافظة.

تغيير اسم مصر المقاصة إلى هويدي الفيوم

وكان مسئولو نادي مصر المقاصة أعلنوا عن موعد تغيير اسم النادي إلى هويدي الفيوم، وهو اسمه القديم خلال لعبه في دوري الدرجات الرابعة والثالثة والثانية قبل حصول شركة المقاصة للأوراق المالية على حق رعايته منذ صعوده للدوري الممتاز.

موعد تغيير اسم مصر المقاصة


ومن المقرر أن يتم تغيير اسم النادي من نادي المقاصة إلى نادي هويدي الفيوم يوم 30 أكتوبر المقبل، بعد تحديد شعار النادي خاصة بعد فسخ التعاقد مع الشركة الراعية "مصر المقاصة"، وهو ما ألزم النادي بالعودة لاسمه القديم وإجراء جمعية عمومية تم فيها انتخاب مجلس إدارة جديد.

وسيتم إخطار الجهات الأمنية خلال الأيام المقبلة للبدء في تنفيذ إجراءات تغيير اسم النادي.

فوز عمرو هويدي برئاسة مصر المقاصة بالتزكية


وفاز اللواء عمرو هويدي برئاسة نادي مصر المقاصة بالتزكية لعدم تقدم مرشحين على هذا المنصب وباقي المناصب حتى غلق باب الترشح لانتخابات النادي السبت الماضي. 

وأغلق باب الترشح لانتخابات نادي المقاصة، والذي أسفر عن تعيين مجلس إدارة جديد بالتزكية من دون إجراء انتخابات.

مجلس إدارة نادي مصر المقاصة الجديد


ويتكون مجلس إدارة نادي المقاصة الجديد من: اللواء عمرو هويدي رئيسًا، وأحمد عبد الرحمن هويدي نائبًا للرئيس، وفي العضوية كل من: محمد سعيد حسن خالد وأمنية أحمد هويدي وعمرو عبد القوي شبلاي وعماد عبد الله عبد الحميد ومحيي محمد معوض. 


يذكر أن أغلب أعضاء المجلس الجديد من عائلة هويدي، المالك الأصلي للنادي قبل بيع حق رعايته لمصر المقاصة.

تشكيل لجنة كرة

يذكر أن مجلس إدارة النادي الفيومي برئاسة أحمد هويدي الرئيس الحالي قبل اعتماد الرئيس الجديد قرر تشكيل لجنة لإدارة كرة القدم تكون مسئولة عن كل ما يخص الفريق الأول للمقاصة خلال الفترة المقبلة، مكونة من: وليد هويدي رئيسا للجنة واللواء عمرو هويدي وعصام سراج الدين المتحدث باسم النادي وخالد شيطا مدير مدير التعاقدات في العضوية. 

الجهاز الفني الجديد للمقاصة


وأنهى مسؤولو نادي المقاصة إجراءات التعاقد مع تامر مصطفى لتولي القيادة الفنية للفريق الفيومي في الموسم المقبل، خلفًا لمحمد عبد الجليل ويبدأ المسئولية الفنية مع بداية فترة إعداد الفريق.

ويضم الجهاز الفني الجديد للمقاصة كلًا من:

تامر مصطفى مديرًا فنيًّا.

إسلام عادل مدربًا.

طارق حجاج مدربًا.

حمادة السيد مدربًا لحراس المرمى.

على أن يستقدم تامر مصطفى المدير الفني، مخطط أحمال جديدًا ينضم للجهاز المعاون.

صفقات المقاصة الجديدة

وأنهى مسئولو نادي المقاصة التعاقد مع ثنائي حراسة مرمى الأهلي الصاعدين أحمد طارق سليمان ورمضان مصطفى، في صفقة انتقال حر بعد رفع اسميهما من قائمة الفريق الأحمر للموسم المقبل، لتدعيم مركز حراسة مرمى الفريق الفيومي و3 صفقات أخرى هم: محمود عادل وسيد شبراي من الإنتاج الحربي ومحمود حمد من المصري والجميع تم التعاقد معهم في صفقة انتقال حر، كما قام مصطفى شبيطة، بتجديد تعاقده مع الفريق الفيومى بالموسم الجاري.

وأنهى نادي مصر المقاصة التعاقد رسميا مع ثنائي نادي فيوتشر “كوكاكولا سابقا”؛ أحمد منعم وكريم عبد النبي في صفقة انتقال حر وصانع الألعاب سيرجي إيريك لاعب وادي دجلة السابق تدعيما لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية