رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كل ما تريد معرفته عن سيارة تويوتا تندرا 2022

 سيارة تويوتا تندرا
سيارة تويوتا تندرا 2022
Advertisements

سيارات البيك آب مخصصة للطرق الوعرة ولم يكن هناك شك في أن سيارة 2022 تويوتا تندرا ستحصل على نسخة TRD Pro متينة.

واستعرضت شركة تويوتا المتخصصة في صناعة السيارات، مهارات سيارتها  تندرا 2022 للطرق الوعرة، وأعلنت عن طراز TRD Pro الجديدة. 

 

تتميز تندرا TRD Pro، بشبكة فريدة مع حروف تويوتا بالإضافة إلى شريط إضاءة مدمج كما تأتي بتصميم جديد للمصابيح الأمامية وتمويه نمطي على المصدات ومصابيح الحاجز.

 

غطاء المحرك والباب الخلفي

وتظهر شارات TRD Pro على غطاء المحرك والباب الخلفي، وتتميز الشاحنة أيضًا بلوحة انزلاقية من الألومنيوم تحمل علامة TRD ومكونات تعليق حمراء وعادم TRD وعجلات مقاس 18 بوصة ملفوفة بإطارات فالكين وايلدبيك لجميع التضاريس.

 

وتأتي المقصورة الداخلية بمجموعة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة ومقاعد فريدة من نوعها مع تطريز TRD Pro وتشمل المزايا الأخرى دواسات من السبائك المعدنية وعجلة قيادة تحمل علامة TRD وحروف كلمة تويوتا بارزة على لوحة القيادة.

 

مجموعة نقل الحركة الجديدة بمحرك V6 لـ 437 حصانا

تأتي TRD Pro مزودة بنظام تعليق وممتصات للصدمات من فوكس، مع خزانات على الظهر لإيواء زيت إضافي لتحسين الأداء على الطرق الوعرة. 

كما أنهم يستخدمون سائلًا جديدًا مشبعًا ببولي تيترا فلورو إيثيلين، مما يساعد على تقليل الاحتكاك وتحسين الراحة على الطريق.

 

تحتوي تندرا TRD Pro  أيضًا على شريط موازن أمامي جديد، ورافعة أمامية مقاس 1.1 بوصة، وحزمة TRD للطرق الوعرة التي تتضمن نظام تحديد التضاريس المتعددة، والتحكم في الإنحدار والتحكم في الزحف والذي يعتبر في الأساس نظام تثبيت السرعة بخمس سرعات قابلة للاختيار.

 

وتوفر شاشة التضاريس المتعددة، رؤية واضحة للكاميرا الأمامية والخلفية والجانبية بحيث يكون السائقون دائمًا على دراية بما يحيط بهم. والأهم من ذلك، تعمل كمراقب رقمي ويمكن أن يساعدك على تجنب العقبات المزعجة.

 

ويتم توفير الطاقة من خلال مجموعة نقل الحركة آي-فورس ماكس الجديدة كليًا، والتي تتكون من محرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.5 لتر، وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات، ومولد محرك محصور بينهما. إنها تنتج 437 حصانًا وعزم دوران يبلغ 790 نيوتن متر، مما يعني أن النموذج يتمتع بقوة أقل قليلًا من فورد F-150 رابتور ولكن عزم دوران أكبر بشكل ملحوظ.

 

نظام الدفع الرباعي

وتتوفر حزمة TRD للطرق الوعرة في طرازات SR5 وليميتد و1794، وتتضمن شبكة تحمل علامة TRD وألواح انزلاقية وعجلات TRD مقاس 18 أو 20 بوصة. 

وتضيف الحزمة أيضًا تعليقًا يركز على الطرق الوعرة، وواقيات من الطين ومبدل TRD ملفوف بالجلد. 

وتشتمل الطرازات المجهزة بنظام الدفع الرباعي أيضًا على ترس تفاضلي خلفي إلكتروني للإغلاق بالإضافة إلى نظام التحكم في الزحف وأنظمة تحديد التضاريس المتعددة.

 

تجهيز تندرا SR5 بحزمة TRD سبورت

يمكن تجهيز تندرا SR5 بحزمة TRD سبورت، والتي تتميز بشبكة تحمل علامة TRD، ونظام تعليق رياضي منخفض وعجلات 20 بوصة. سيجد المشترون أيضًا ناقل حركة TRD مغلف بالجلد وشارات خاصة.

ستصل تويوتا تندرا 2022 إلى الوكلاء في وقت لاحق من هذا العام.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية