رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"لايف درايف" يحتضن أحدث موديلات هيونداي وشيري ومازدا

غبور
غبور
Advertisements

أعلنت جي بي غبور أوتو عن مشاركتها في فعاليات معرض "لايف درايف اكسبو" Live Drive Xpo-LDX في نسخته الأولى، والذي يعد الحدث الأول من نوعه في مصر، حيث يتيح للعملاء إمكانية تجربة السيارات قبل الشراء. 

 

وخلال المعرض ستقوم شركة جي بي غبور أوتو بعرض أحدث موديلات هيونداي، وشيري وإطلاق موديلات جديدة لكل منهما، بالإضافة إلى موديلات مازدا المختلفة، فضلًا عن اتاحة الفرصة للعملاء لتجربة سيارات هافال وشانجان التي تم طرحهما مؤخرًا في السوق المصري.  

تأتي مشاركة شركة جي بي غبور أوتو في معرض Live Drive Xpo-LDX، إيمانًا منها بأهمية هذا المعرض الذي يعمل على جمع نخبة متنوعة من الشركات المصرية والعالمية في سوق السيارات، بما يتيح للمستهلك المصري الفرصة للتعرف على مستجدات القطاع وأحدث الطرازات والاطلاع على أحدث التكنولوجيات وأفضل العروض الخاصة بكل علامة تجارية.

وتعرض جي بي غبور أوتو السيارة هافال بموديلات H6 وJolion، وشانجان بموديلات EADO DTو CS15 وCS55 وNew Alsvin. كما سيتم عرض سيارات هيونداي بموديلات إلنترا وتوسان وكريتا، بالإضافة إلى مشاركة سيارة شيري بموديل Arrizo 5 وTiggo 7 وTiggo 8 فضلًا عن تواجد سيارات مازدا بموديلات CX3 ومازدا 3.

يقام المعرض بالقاهرة الجديدة، خلال الفترة من 23 وحتى 26 سبتمبر 2021، على ارض الساحة المفتوحة بفندق توليب-فاميلي بارك بالقاهرة الجديدة وذلك من الساعة ١٢ ظهرًا وحتى ١٢ ليلًا. ويقوم معرض "لايف درايف اكسبو" بجمع كل الأطراف المعنية بسوق السيارات سواء " وكلاء، أو بنوك، وشركات تأمين"، وذلك لتسهيل وتبسيط عملية مقارنة وشراء السيارات للمهتمين بشراء سيارة جديدة.

 

وينظم بالسوق المصري لأول مرة  معرض Live Drive Xpo ليضم تجربة قيادة عدد من الطرازات الحديثة في معرض واحد لمدة 4 أيام حيث يقام في الفترة من 23 إلى 26 سبتمبر الجاري وجاء ذلك عقب لجوء البعض لتكون بديلًا أكثر عملية لمعارض السيارات التقليدية وظهرت الفكرة الجديدة في فبراير الماضي معرض Live Drive Xpo حيث تركزت في معرض للسيارات يتيح إمكانية تجربة قيادة الموديلات المعروضة فيه لأول مرة في مصر.

 

تجربة قيادة فعلية للسيارات بمعرض Live Drive Xpo

ويضم معرض Live Drive Xpo عشرات من موديلات السيارات الجديدة في مكان واحد ووقت واحد، ويعد ذلك  فكرة جديدة في السوق المصري.

 

ويمكن للزوار تجربة قيادة السيارات التي يحلمون بشرائها قبل الشراء بالإضافة إلى إمكانية المقارنة بين أكثر من سيارة من خلال اختبارها بصورة فعلية في مكان مخصص للتجربة لتحديد الخيار الأنسب لكل مشترٍ.


ويمكن حجز تذكرتك الآن وجرب السيارة التي تحلم بها من على TicketsMarche عبر الرابط من هنا
 

 

15 شركة تتجمع في معرض Live Drive Xpo

ويعتبر معرض Live Drive Xpo  أكبر تجمع لتجربة السيارات في مصر الذي ينعقد في الفترة من 23 إلى 26 سبتمبر الجاري في تيوليب فاميلي بارك في التجمع الخامس بمشاركة 15 شركة سيارات على الأقل يقدمون عشرات من الموديلات الجديدة المطروحة في مصر للتجربة.

 

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية