رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

برنامج علاج طبيعي مكثف لكاستيلو نجم فريق اليد بالأهلي

عمر خالد كاستيلو
عمر خالد كاستيلو
Advertisements

 يخضع عمر خالد "كاستيلو"، لاعب الفريق الأول لكرة اليد "رجال" بالنادي الأهلي،  لبرنامج علاج طبيعي مكثف لتجهيزه للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة.

كاستيلو يعانى من تمزق في العضلة الضامة

وكشفت الفحوصات التي خضع لها مؤخرًا عن معاناته من تمزق في العضلة الضامة، وحاجته إلى برنامج علاج وتأهيل يستغرق ما بين 3 و4 أسابيع، ليكون جاهزًا للمشاركة بشكل طبيعي في التدريبات.

 

 

 

كاستيلو يغيب عن الأهلى أمام الزمالك

ومن المقرر أن يفقد فريق «رجال يد الأهلي» جهود كاستيلو في مباراته المقبلة أمام الزمالك في بطولة الدوري، التي من المقرر أن تقام في الرابعة عصر الخميس القادم على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

محسن رمضان يغيب عن الأهلى بسبب الإصابة بشرخ في عظام الكوع

وكان فريق «رجال يد الأهلي» قد خسر جهود محسن رمضان بسبب إصابته بشرخ في عظام الكوع، بعد أن تعرض للإصابة خلال مشاركته مع الفريق في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية التي توج بها الفريق في المغرب.

 

رجال يد الأهلي يفوز على 6 أكتوبر بالدوري


وفاز الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي على حساب نظيره 6 أكتوبر، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم الجمعة الماضي ضمن منافسات بطولة الدوري.


أحداث المباراة


وأقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريق، الذي نجح في تحقيق الفوز بنتيجة 43-32.

 

وبهذه النتيجة تمكن الفريق من مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري بالفوز الثاني بعد تحقيقه الفوز على البنك الأهلي في اللقاء الأول 31/28.

رجال «يد الأهلي» يفوز على البنك الأهلي في الدوري


وحقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي  فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق البنك الأهلي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم الخميس الماضي ضمن منافسات بطولة الدوري.

 

أحداث المباراة


وأقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين.

وتقدم الضيوف في الشوط الأول بنتيجة ١٥-١٣، قبل أن يشهد الشوط الثاني أداءً مميزًا لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بنتيجة ٣١-٢٨.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية