رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المصري يبدأ فترة إعداده بدون الشعباني.. لهذا السبب|صور

المصري
المصري
Advertisements

خاض فريق المصري البورسعيدي المران الأول له على ملعب النادي المصري بحي الضواحي ببورسعيد استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2022/2021  بدون وجود التونسي معين الشعباني المدير الفني الجدبيد للفريق.

وقاد مران الفريق البورسعيدي كل من الكابتن سيف داود وسعيد ابراهيم  مدربين ومدرب الحراس الكابتن حسن نصر. 

وحرص طارق هاشم عضو مجلس ادارة النادي المصري والدكتور علي الطرابيلي امين الصندوق علي حضور مران الفريق لمؤازرة اللاعبين

أسباب غياب معين الشعباني

وغاب معين الشعبانب ومجردي ترواي عن مران المصري اليوم لسفرهما الي تونس بعد القيام بتوقيع العقود لتولي المهمة الفنية للفريق البورسعيدي لانهاء بعض الامور الشخصية والاوراق قبل استقرارهما ببورسعيد.

معين الشعباني مديرا فنيا للمصري 

وأتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية التعاقد لمدة موسم مع التونسي القدير معين الشعباني، وذلك لتولي مهام الإدارة الفنية للفريق الأول للكرة بالنادي خلال الموسم الكُروي الجديد، خلفا لـ"علي ماهر" المدير الفني السابق للفريق والذي قدم استقالته الأسبوع الماضي.

وقام الكابتن معين الشعباني بالتوقيع على تعاقده مع القلعة الخضراء بصحبة معاونه الكابتن مجدي تراوي نجم منتخب تونس الأسبق، وذلك في حضور لجنة التعاقدات بالنادي المصري ممثلة في محمد الخولي نائب رئيس النادي والمهندس عدنان حلبية وأحمد الشملة عضوي المجلس.

الجهاز المعاون لمعين الشعباني

واشترط معين الشعباني انضمام مدرب أحمال إضافة إلى مجدي تراوي، ليكون مساعده في مهمته الجديدة والذي شغل منصب المدرب المساعد لمعين الشعباني في الترجي، منذ أكتوبر 2018.

وكان تراوي قد رحل من الجهاز الفني للترجي، بعد سوء تفاهم مع المدرب راضي الجعايدي، رغم أن رئيس النادي حمدي المدب كان قد تشبث بخدماته في وقت سابق، وفرضه على الجهاز الفني الجديد بعد رحيل الشعباني عن قيادته.

الجهاز المعاون بالمصري

وترغب إدارة النادي المصري في اختيار الجهاز المعاون لـ "الشعباني "مكون من: نادر السيد مديرا للكرة، وسيف داود مدربا مساعدا أول، والسعيد إبراهيم مدربا مساعدا ثانيا، وحسن نصر مدرب حراس مرمى، ومجدي الألفي رئيس الجهاز الطبي، ومحمود جابر المدير الإداري.

ومن المقرر أن يتم الإعلان لاحقًا عن تشكيل الجهاز الفني والإداري والطبي المعاون للجهاز الفني.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية