رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية القطة في المنام وعلاقته بتعلم السحر وممارسته وإنجاب البنات

تفسير رؤية القطة
تفسير رؤية القطة في المنام
Advertisements

تفسير رؤية القطة في المنام.. كثير من الأشخاص لديهم الخوف المرضي من القطط ومن رؤيتها أو التقرب منها، ربما ينتقل هذا الخوف أيضا إلى رؤية القطط في المنام أيا كان سياق الحلم أو الحالة الاجتماعية التي يكون عليها صاحب الرؤية، وقد اختلف المفسرون فيما بينهم على تفسير رؤية القطة في المنام ودلالات ذلك على المرأة المتزوجة أو العزباء.


تفسير رؤية القطة في المنام لابن سيرين

ومن رأى قطة سوداء في منامه فهذه تكون إشارة إلى الجفاء تجاه الزوجة أو شريكة الحياة بل وخيانتها وعدم الوفاء لها أو وجود طفل غير شرعي، وفقا لابن سيرين، وقد تكون رؤية القطة باللون الأسود دليلا على أن الشخص الرائي يبقى شيء من عدم التقدير من أبنائه وعدم وفائهم له كما يرى ابن سيرين أن القط الأسود في المنام هو علامة على المكر والخبث وعدم الوفاء فهو يشير إلى الشخص الماكر صاحب السلوك المخادع والخبيث.


أما من يرى القط الأبيض في منامه فإن ابن سيرين يشير إلى أن ذلك يعني الخادم غير الأمين أو وجود لص أو شخص مخادع في منزل الشخص الرائي، وقد تشير القطة البيضاء إذا كانت أنثى إلى السيدة الماكرة والمخادعة أيضا التي تؤذي الرائي وإذا رأى الشخص أن القطة البيضاء تقوم بخدشه أو بعضه فهذا يدل على أن هذا الشخص سيصاب بمرض ما وسيكون عامه مليئا بالحزن والأسى والتعب النفسي والمادي.

وأما من يحلم أنه يأكل قطة فهذا يدل على أن هذا الشخص في وقت قريب سيتعلم السحر بل وسيمارسه، ومن يرى في منامه أنه يتحول من إنسان إلى قطة فهذه إشارة إلى أن الشخص الرائي سيعيش حياة مهددة وغير آمنة ويتعرض للمراقبة والتنصت طوال الوقت. ومن يرى أن هناك قط دخل بيته فهذا يدل على وجود لص سيدخل إلى بيته وأن هذا اللص ربما يكون واحدا من أهل هذا البيت.

ويقول ابن سيرين إذا رأى الحالم القطة رمادية اللون فإنه سيتعرض للخديعة والخيانة من المقربين له، ومن يرى أنه يبيع قطة في المنام فهذه إشارة إلى خسارته مال كبير أو تجاة كان سيدخل بها.

تفسير رؤية القطة في المنام للنابلسي

ويختلف النابلسي مع تفسير ابن سيرين حول رؤية القطة البيضاء في المنام حيث يرى أنها تدل على البركة والخير اللذين سيحلان على صاحب الرؤية، والأمان له ولعائلته، أما العزباء إذا رأت القطة في منامها فالنابلسي يرى أن ذلك يدل على وجود عدو ماكر في حياتها، والقطة الجميلة إشارة إلى خبر سار سيستمع إليه الرائي، والقط الرمادي في تفسير النابلسي يشير إلى علاقات أسرية وزوجية غير مستقرة.


ومن يرى في منامه قطة سوداء بعيون حادة حمراء تنظر إليه فهذا يشير إلى وجود عدو يحيك ضده المؤمرات دون أن يشعر.

تفسير رؤية القطة في المنام للعزباء

وإذا رأت الفتاة العزباء الكثير من القطط في منامها فهذا دليل على وجود بعض المشكلات التي ستواجهها في حياتها العاطفية، والمخطوبة لو رأت القطط في منامها فهذه إشارة إلى وجود بعض الحاقدين عليها وعلى خطبتها، أما العزباء إذا رأت قطة واحدة فقط وكان قط ذكر فهذا دليل على أنها مرتبطة بشخص يحمل لها الخيانة والغدر وغير جدير بها، وعراك القطط في المنام للعزباء يدل على وجود مشاكل مع الأصدقاء.

تفسير رؤية القطة في المنام للمتزوجة

وإذا رأت المرأة المتزوجة قط في منامها فهذا دليل على أن زوجها لا يحبها أو قد تدل هذه الرؤيا إلى أن هناك شخص ماكر في حياة هذه السيدة ويحيك لها الخدع والمؤمرات بدون أن تشعر، أما إذا كانت المرأة حاملا ورأت قطة جميلة في منامها فهذا يدل على إنجاب فتاة وستكون جميلة الشكل، ورؤية القط الذكر في المنام يكون إشارة لإنجاب صبي، وإذا رأت المرأة الحامل قطا في منامها وهو مريض يكون هذا دليل على التعب والآلام التي ستعاني منها.

تفسير رؤية القطة في المنام للمرأة المطلقة

وإذا رأت المرأة المطلقة في منامها قطة واستمعت إلى صوتها فهذا يشير إلى الخديعة والمكر اللذي تتعرض لهما هذه السيدة، أما إذا تعرضت للخدوش من هذا القط فهذا قد يشير إلى التعرض للأذى من شخص قريب منها أو صديق أو زميل العمل، وإذا حلمت السيدة المطلفة أنها تأكل قطة فإنها ستتعلم السحر وتمارسه وتحدث مصيبة لها جراء ذلك، وإذا رأت المرأة الرائية أن القكة جائعة فهذا يدل على الحاجة المالية لهذه الرائية.

تفسير رؤية القطة في المنام للرجل

وإذا وجد الرجل مجموعة من القطط في منامه ويحاول إبعادهم عنه فهذا دليل على أنه سيتخلص من بعض المشكلات التي تواجهه في عمله، أما إذا رأى الشخص المتزوج أن القطة تشرب ماء من إناء أمامها فهذا يدل على اقتراب حمل زوجته،  وإذا رأى أنه يحتضن قطة ويحنو عليها فهذه إشارة إلى أنه يتعامل بمودة مع زوجته، وإذا أكتل القطة في بيته فسيحصل على رزق وخير وفير في حياته القادمة، وإذا رأى الرجل قطة تسير أمامه ونالت إعجابه فإنه سيتزوج من سيدة أخرى غير زوجته.

والأعزب إذا رأى القطة البيضاء في منامه فهذه إشارة إلى زواجه من فتاة حسنة الخلق طاهرة وحسنة السمعة، أما إذا كانت القطة سوداء فإنه حبيبته أو شريكته ستخونه وتخدعه، وإذا نجح في أن يطرد القطط من بيته في المنام فهذا يدل على إيمانه لأن الجن عادة يأتي على شكل الجن وطرده علامة من علامات قوة الإيمان بالله عز وجل. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية