رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد صلاح: عمرنا ما شفنا نادي الزمالك بيشحت زي دلوقتي

محمد صلاح لاعب نادي
محمد صلاح لاعب نادي الزمالك
Advertisements

قال محمد صلاح مدرب نادي الزمالك السابق: "عمرنا ما شفنا نادي الزمالك بيشحت زي دلوقت وبيجمع التبرعات في إعلانات على التليفزيون".

الإدارات المؤقتة لنادي الزمالك

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”: "مشكلة كل الإدارات المؤقتة اللي بتدير نادي الزمالك إنها مش بتشتغل لمصلحة النادي بقدر وضعها مجلس مرتضي منصور أمام عينها".
 

صفقات نادي الزمالك

وتابع: "اللجنة المؤقتة الحالية مش عارفة تجيب صفقات ولا عارفة تجدد للاعيبة ولا تصرف مستحقات أو مكافاَت اللاعبين".
 

كارثة نادي الزمالك 

وأكمل: "احنا خدنا بطولات ومفرحناش لأن كل شوية فيه مشكلات وعدم صرف مستحقات اللاعبين، والكارثة الجاية عدم تجديد عقد أشرف بن شرقي".
 

مشكلة إدارة الزمالك الحالية

ولفت: "المشكلات الحالية بسبب إن الإدارة مش عارفة تدير الأمور داخل نادي الزمالك".
 

وفي سياق آخر، فضل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح لاعبي الفريق راحة بعد وصولهم إلى الإسكندرية مساء اليوم الأحد للانتظام في معسكر مغلق بأحد فنادق برج العرب، والذي من المقرر أن يستمر حتى يوم 27 من الشهر الحالي.

وكان الفريق قد خاض تدريبه صباح اليوم الأحد على ملعب النادي تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، قبل أن يتحرك الفريق متجها إلى الإسكندرية لبدء معسكره المغلق.


واصطحب المدير الفني للفريق جميع اللاعبين المقيدين بقائمة الفريق للمعسكر، بالإضافة إلى مجموعة الناشئين الذين تم تصعيدهم لصفوف الفريق في الفترة الماضية.


لاعبو الزمالك يزورون مستشفى "الناس" للأطفال
وزار لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهازين الفني والطبي، مستشفى "الناس" للأطفال لدعم ومساندة المرضى والتخفيف عنهم.


والتقط لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني الصور التذكارية مع الأطفال المرضى بالمستشفى قبل التحرك إلى الإسكندرية للانتظام في معسكر مغلق ببرج العرب حتى يوم 27 سبتمبر الحالي.


ويستعد الفريق لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.

 

ممدوح عباس
ومنح ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، لاعبي الفريق الأبيض 100 ألف جنيه لكل لاعب و50 ألف جنيه لكل فرد فى الجهاز الطبي والإداري بالفريق وذلك خلال جلستهم معه.

 

وعقد ممدوح عباس جلسة مع اللاعبين فى أحد المستشفيات الخيرية وكرمهم بعد الفوز ببطولة الدوري.

 

وحرص ممدوح عباس على التحدث مع اللاعبين والتأكيد لهم على صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة لدي النادي خلال الشهر.

 

وحرر ممدوح عباس شيك بقيمة 3 ملايين جنيه لصالح النادي من أجل صرف مكافأة الفوز ببطولة الدوري.

 

وأوضحت مصادر، أن ممدوح عباس قال للاعبين: لا داع للقلق سوف تحصلون على مستحقاتكم المالية ويجب أن يكون تركيزكم في الملعب فقط.


الزمالك يواجه توسكر الكيني في دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا
ويستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بمواجهة توسكر الكيني في دور الـ٣٢ من البطولة، وذلك بعدما تأهل الفريق الكيني للدور نفسه، عقب فوزه على أرتا سولار بطل جيبوتي بثلاثية دون رد في لقاء إياب الدور التمهيدي.

 

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في جيبوتي بين توسكر وأرتا سولار قد انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق ليتأهل الفريق الكيني لدور الـ٣٢ بنتيجة ٤-١ في مجموع المباراتين.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر أحد يومي 15-16 أكتوبر المقبل في كينيا، بينما  تقام مباراة العودة أحد يومي 22-23 من الشهر ذاته بالقاهرة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية