رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسين السيد: أزمة حرمان الزمالك من القيد الصيفي مستمرة

حسين السيد عضو لجنة
حسين السيد عضو لجنة إدارة نادي الزمالك
Advertisements

صرح حسين السيد، عضو لجنة إدارة نادي الزمالك، بأن حرمان الأبيض من القيد الصيفي ما زال جاريًا حتى الوقت الجاري، مشيرًا إلى أن اللجنة المسئولة عن إدارة النادي تواصل محاولاتها لإنهاء هذه الأزمة.

وأكد حسين السيد: ننتظر قرارا رسميا من الاتحاد الدولي والمحلي نهاية الأسبوع الجاري، من أجل حل تلك الأزمة قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

اختيار 5 أعضاء لرابطة الأندية المحترفة 


اختار اتحاد الكرة،  ممثلي رابطة الأندية  المحترفة بالتزكية، أحمد دياب مرشح نادي فيوتشر، وعماد متعب لاعب الاهلي السابق، وخالد رفعت مرشح نادي الزمالك، عامر حسين، وشريف صالح.

تصريحات احمد دياب

صرح أحمد دياب الرئيس التنفيذي لشركة فيوتشر، أن رابطة الأندية ستكن مسؤولة عن إدارة الدوري وحقوق الأندية بالموسم الجديد.

وأكد أحمد دياب أنه سيتم مناقشة اختيار رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة يوم الاربعاء المقبل، كما أن هناك أكثر من سيناريو لبطولة الدوري الممتاز الموسم المقبل وسيتم مناقشة ذلك في الاجتماع المقبل أيضا.


اعتذار محمد فضل
تقدم محمد فضل عضو اللجنة الحماسية السابق التي كانت تدير اتحاد الكرة، باعتذار عن عدم الترشح لرابطة الأندية والمحدد انتخابها اليوم.

وأصدر محمد فضل بيانًا نشره على صفحته الشخصية "فيس بوك" جاء نصه:

"السادة/ أندية القسم الأول للدوري المصري العام

تحية طيبة وبعد..

أتقدم إليكم بخالص الاعتذار عن عدم الاستمرار في الترشح للمكتب التنفيذي لرابطة الأندية المحترفين لموسم 21-2022، كما أخص بالاعتذار المهندس محسن صلاح رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب والسيد اللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي ومجلس إدارة نادي الجونة باعتبارهم يمثلون الأندية التي تقدمت مشكورة بترشيحي لهذه المهمة.


وأود أن أوضح تقديري واحترامي لكم، كما أن إقدامي على هذه الخطوة ينبع من ظروف مستجدة على عملي خارج الرابطة التي أراها في حاجة إلى تفرغ تام نظرًا لأهميتها، خاصةً في فترة تأسيسها.
كما أن الأمانة تقتضي مني إعلان هذا الموقف احترامًا لكل الأندية واتساقًا مع المبادئ التي أحرص على اتباعها في العمل الكُروي العام، متمنيًا التوفيق للجميع من أجل مصلحة ورفعة الكرة المصرية".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية