رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلى ضد طلائع الجيش.. كيف يفكر موسيمانى في حسم لقب السوبر؟

موسيمانى
موسيمانى
Advertisements

يستعد المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة هامة أمام فريق طلائع الجيش بنهائي كأس السوبر المحلى للموسم الماضي الذي تقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

 

موسيمانى يدفع بالقوة الهجومية الضاربة أمام الطلائع

وينوى موسيمانى الدفع بالقوة الهجومية الضاربة المتمثلة في الثلاثى الهجومي محمد شريف ومحمد مجدى افشه وحسين الشحات إلى جانب الوافد الجديد لويس ميكيسونى للضغط على دفاعات طلائع الجيش واحرز هدف مبكر يمنح الفريق الأحمر الأسبقية ويجعل الفريق العسكري يتخلى عن التكتل الدفاعي ويعطي لاعبى الأهلى فرصة أكبر لاحرز الهدف الثاني ومن ثم حسم لقب السوبر المحلى للمرة الأولى في تاريخه مع الأهلى والثانية عشر فى تاريخ القلعه الحمراء.

 

 

3 مباريات لموسيمانى ضد الطلائع


والتقى المدرب الجنوب أفريقي مع طلائع الجيش فى 3 مواجهات وذلك منذ توليه القيادة الفنيه للشياطين الحمر مطلع شهر أكتوبر من العام الماضي خلفا للمدرب الراحل السويسرى رينيه فايلر مدرب الأهلى السابق حيث نجح في تحقيق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة.


نهائي كأس مصر الموسم الماضي


ونجح موسيمانى فى تحقيق الفوز على فريق طلائع الجيش فى المباراة النهائية لبطولة كأس مصر للموسم الماضي بركلات الترجيح بنتيجه 2/4 وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مباراة الدور الاول للموسم الماضي بالدوري الممتاز


ونجح موسيمانى فى تحقيق الفوز على فريق طلائع الجيش فى المباراة التى جمعت الفريقين في الدور الأول من منافسات الموسم الماضي على ملعب السلام وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل.

مباراة الدور الثاني للموسم الماضي لبطولة الدوري الممتاز


وتعادل موسيمانى أمام طلائع الجيش بنتيجه 0/0 فى مباراة الدور الثاني من منافسات الموسم الماضي لبطولة الدوري الممتاز التى أقيمت على ملعب الجيش المصري بمدينة السويس لذلك يسعى المدرب الجنوب أفريقي لتحقيق ثالث انتصاراته على الفريق العسكري في موقعه السوبر القادمة.

 

 الأهلي ينتظر نتيجة أشعة طاهر لتحديد موقفه من المشاركة في موقعة الطلائع بالسوبر

من ناحية أخرى يخضع اليوم طاهر محمد طاهر جناح الفريق الأو ل لكره القدم بالأهلي لإشاعة بعد إصابته بكدمة خلال مشاركته في تدريبات فريقه أمس  بمعسكر الإسكندرية استعدادا لمباراة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش.

الأشعة تحسم مصير طاهر

و ينتظر الجهاز الفني للمارد الأحمرنتيجةة  الأشعة التى سوف يخضع لها لاعب المقاولون العرب السابق  التي سوف تحدد إلى حد كبير موقف اللاعب من المشاركة في التدريبات الجماعية اليوم ومن ثمّ المشاركة في المباراة التى يتطلع فيها الشياطين الحمر لتحقيق الفوز بكأس السوبر للمرة ال12 في تاريخ القلعه الحمراء.


الجدير بالذكر أن المارد الأحمر   انتظم  في معسكر مغلق  بمدينة الإسكندرية منذ يوم الخميس الماضي وذلك استعدادا لمباراة السوبر المصري المقرر لها في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية