رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي | التشكيل المتوقع للأحمر أمام الطلائع بمباراة نهائي كأس السوبر

فريق الأهلي
فريق الأهلي
Advertisements

تقدم لكم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

موعد مباراة الأهلي وإنبي بكأس مصر.. والقنوات الناقلة


ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق إنبي في مباراة دور الـ16 ببطولة كأس مصر لكرة القدم للموسم 2020-2021.

وتقام مباراة الأهلي وإنبي على استاد الإسكندرية في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم 25 سبتمبر الجاري على إستاد الإسكندرية.

وتذاع مباراة الأهلي وإنبي في دور الـ 16 ببطولة كأس مصر على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.


الأهلي ضد طلائع الجيش.. موعد مباراة كأس السوبر المصري


ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق طلائع الجيش في مباراة كأس السوبر المحلي المؤجلة من الموسم الماضي 2019-2020.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد استئناف النشاط الكروي بإقامة مباراة السوبر عن الموسم الماضي بين الأهلي وطلائع الجيش في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

وتذاع مباراة الأهلي وطلائع الجيش بنهائي كأس السوبر المحلي على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر وكأس السوبر المحلي.


الأشعة تحسم مصير لاعب الأهلي من المشاركة في مباراة طلائع الجيش

ويخضع اليوم طاهر محمد طاهر جناح الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي لإشاعة بعد إصابته بكدمة خلال مشاركته في تدريبات فريقه أمس  بمعسكر الإسكندرية استعدادا لمباراة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش.

وينتظر الجهاز الفني للمارد الأحمر نتيجة  الأشعة التى سوف يخضع لها لاعب المقاولون العرب السابق  التي سوف تحدد إلى حد كبير موقف اللاعب من المشاركة في التدريبات الجماعية اليوم ومن ثمّ المشاركة في المباراة التى يتطلع فيها الشياطين الحمر لتحقيق الفوز بكأس السوبر للمرة الـ12 في تاريخ القلعة الحمراء.


ميكيسونى وشريف يقودان الهجوم في تشكيلة الأهلى المتوقعة أمام الطلائع بالسوبر

واستقر المدرب الجنوب افريقي بيتشو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التشكيل الذى سوف يخوض به مباراة طلائع الجيش التى يتطلع فيها الشياطين الحمر إلى تحقيق الفوز باللقب المحلي للمرة الـ12 في التاريخ.
ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الجنوب أفريقي مباراة طلائع الجيش بتشكيل مكون كالتالى:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: على معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، كريم فؤاد

في خط الوسط: حمدى فتحى، عمرو السوليه، محمد مجدى فشه

في خط الهجوم: لويس ميكيسونى، محمد شريف، حسين الشحات.

قبل مواجهة الطلائع.. هذا اللاعب الأكثر حصولًا على لقب السوبر مع الأهلي


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة فريق طلائع الجيش فى مباراة نهائي كأس السوبر المحلى للموسم الماضي الذي تقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.
ويعد حسام عاشور قائد النادى الأهلى السابق ولاعب الاتحاد السكندري الحالى هو أكثر لاعبى المارد الأحمر والكرة المصرية حصولا على لقب كأس السوبر المحلي برصيد 10 بطولات كانوا في أعوام 2005و2006و2007و2008 و2010و2012و2014و2015 و2018و2019.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية