رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأشعة تحسم مصير لاعب الأهلي من المشاركة في مباراة طلائع الجيش

الأهلي وطلائع الجيش
الأهلي وطلائع الجيش
Advertisements

يخضع اليوم طاهر محمد طاهر جناح الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي لإشاعة بعد إصابته بكدمة خلال مشاركته في تدريبات فريقه أمس  بمعسكر الإسكندرية استعدادا لمباراة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش.

الأشعة تحسم مصير طاهر

وينتظر الجهاز الفني للمارد الأحمر نتيجة  الأشعة التى سوف يخضع لها لاعب المقاولون العرب السابق  التي سوف تحدد إلى حد كبير موقف اللاعب من المشاركة في التدريبات الجماعية اليوم ومن ثمّ المشاركة في المباراة التى يتطلع فيها الشياطين الحمر لتحقيق الفوز بكأس السوبر للمرة الـ12 في تاريخ القلعة الحمراء.
الجدير بالذكر أن المارد الأحمر انتظم  في معسكر مغلق بمدينة الإسكندرية منذ يوم الخميس الماضي وذلك استعدادا لمباراة السوبر المصري المقرر لها في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية.

أكرم توفيق يشارك في تدريبات الأهلي

وانتظم أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  في تدريبات الفريق الأحمر الجماعية ضمن المعسكر المغلق للفريق بالإسكندرية الذى يقام استعدادا لمواجهة السوبر المحلى أمام فريق طلائع الجيش المقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

وشارك ظهير أيمن الأهلي  في التدريبات الجماعية للفريق أمس بعد التأكد من سلامته بعد الكدمة التي تعرض لها خلال لقاء المقاولون العرب الودي الأخير.
وكان الأهلي قد استعد للقاء السوبر المصري بمواجهتين وديتن أمام بتروجيت والمقاولون، حيث تعادل سلبيًا في الأولى وفاز في الثانية بهدف دون رد.

السوبر المصري الأهلي يستعجل رد اتحاد الكرة لتحديد موقف اللاعبين الجدد

في سياق آخر أرسلت إدارة النادي الأهلي خطابًا إلى اتحاد الكرة، تطلب فيه تحديد موقف اللاعبين الجدد من المشاركة في كأس السوبر المصري، في ضوء البطاقات الحمراء والصفراء التي قد يكون قد حصل عليها أي منهما ضمن فريقه السابق.

وطلب الأهلي من اتحاد الكرة سرعة الرد وتحديد الموقف كاملا من الناحيتين القانونية واللائحية لهؤلاء اللاعبين.

وكان الأهلي قد تعاقد مع كل من حسام حسن ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو وكريم فؤاد، مع عودة أحمد عبد القادر وعمار حمدي بعد انتهاء إعارتيهما.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية