رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي وموقف محمد صلاح وماني

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول
Advertisements

تنشر “ فيتو” جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعدما تمكن محمد صلاح نجم فريق ليفربول من اللحاق بصدارة هدافي البريميرليج هذا الموسم 2021-2022، بعدما سجل في شباك كريستال بالاس، أمس السبت، على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة الخامسة للمسابقة، والتي انتهت بفوز الريدز 0/3.

محمد صلاح يعادل أنطونيو وفرنانديز


ونجح محمد صلاح صاحب الـ29 عامًا في معادلة رصيد كل من ميشيل أنطونيو (وست هام يونايتد) وبرونو فرنانديز (مانشستر يونايتد)، برصيد 4 أهداف.

وجاء جدول ترتيب هدافي ترتيب الدوري الإنجليزي كالتالي:

رقم تاريخي في انتظار صلاح


وبحسب شبكة "سكواكا" للإحصائيات، فإن محمد صلاح بات على بعد هدفًا واحدًا من تسجيل 100 هدف بقيمص ليفربول في البريميرليج، حيث يحمل هدفه في شباك كريستال بالاس الرقم 99.

 

مئوية صلاح


وكان صلاح قد احتفل بتسجيله 100 هدف في البريميرليج، خلال مواجهة ليدز يونايتد في الجولة الماضية، حيث سجل 98 هدفًا مع ليفربول و2 فقط مع تشيلسي.

وأضافت الشبكة، أن محمد صلاح أصبح عاشر أفضل هداف في تاريخ ليفربول، بعد أن رفع رصيده إلى 130 هدفًا في جميع المسابقات، بالتساوي مع سام رايبولد.

أهداف ليفربول في كريستال بالاس

سجل أهداف ليفربول كل من ساديو ماني في الدقيقة 43 ومحمد صلاح في الدقيقة 78 ونابي كيتا في الدقيقة 89.

صدارة ليفربول

وبهذا الفوز يرفع ليفربول رصيده إلى 13 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت انتظارًا لبقية مباريات الجولة الخامسة اليوم، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 5 نقاط في المركز الحادي عشر.

مئوية ماني

ونجح النجم السنغالي ساديو ماني في تسجيل هدف فريقه الأول في مرمى كريستال بالاس في المباراة الجارية حاليًّا في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، ليكون الهدف رقم 100 في تاريخ اللاعب في البريميرليج.

أهداف ماني

وسجل ساديو ماني مع فريق ليفربول 79 هدفًا في الدوري الإنجليزي و21 هدفًا مع فريقه السابق ساوثهامبتون.

وكانت الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الانجليزي افتتحت الجمعة بمواجهة ليدز مع نيوكاسل يونايتد والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، واستكملت أمس السبت لقاءات الجولة بلقاءات وولفرهامبتون مع برينتفورد والتي انتهت بفوز الأخير 2-0، وخسارة نورويتش أمام واتفورد 3-1، وفوز أرسنال علي بيرنلي 1-0، وفوز ليفربول علي كريستال بالاس 3-0، وتعادل مان سيتي مع ساوثهامبتون 0-0، وفوز أستون فيلا علي إيفرتون 3-0.

وتختتم الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الإنجليزي اليوم بمواجهات برايتون مع ليستر سيتي، ووست هام يونايتد مع مان يونايتد، وتوتنهام مع تشيلسي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية