رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد تلقيه إنذارًا.. يورجن كلوب يعلق على احتفال محمد صلاح بخلع قميصه

محمد صلاح يحتفل بهدف
محمد صلاح يحتفل بهدف ليفربول أمام كريستال بالاس
Advertisements

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على احتفال محمد صلاح نجم الفريق والمنتخب الوطني، بخلع قميصه بعد تسجيله هدفًا في شباك كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، وهو ما يكلفه كل مرة الحصول على إنذار.

 

وقاد محمد صلاح ليفربول للفوز من خلال تسجيل هدف وصناعة آخر في مباراة كريستال بالاس واعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز ”مؤقتًا“ لحين انتهاء مباريات هذه الجولة، كما سجل هدفًا ليفربول الآخرين في شباك كريستال بالاس ساديو ماني ونابي كيتا.

وقال كلوب، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: ”كنا هنا لمحاربة فريق كريستال بالاس، فريق قوي جدًّا، كان ذلك صعبًا حقًّا“.

 

وبسؤاله عن أن محمد صلاح حصل على 3 بطاقات صفراء فقط منذ انتقاله إلى ليفربول، والثلاثة بسبب خلع قميصه في احتفاله بالأهداف، أجاب كلوب: ”أتذكر واحدة ضد مانشستر يونايتد، وكنت على وشك خلع قميصي في تلك الليلة، وهذا رائع“.

 

ودخل محمد صلاح بهدفه قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ ليفربول برصيد 130 هدفًا ويتساوى مع، سام رايبولد، هداف الريدز في الفترة من 1900 إلى 1907.

 

كما أصبح صلاح ثاني لاعب أفريقي يسجل أكثر من 100 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز خلف الإيفواري ديديه دروجبا برصيد 104 أهداف.

 

صدارة ليفربول

وبهذا الفوز يرفع ليفربول رصيده إلى 13 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 5 نقاط في المركز الحادي عشر.

 

مئوية ماني

ونجح النجم السنغالي ساديو ماني في تسجيل هدف فريقه الأول في مرمى كريستال بالاس في المباراة الجارية حاليًّا في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، ليكون الهدف رقم 100 في تاريخ اللاعب في البريميرليج.

 

وسجل ساديو ماني مع فريق ليفربول 79 هدفًا في الدوري الإنجليزي و21 هدفًا مع فريقه السابق ساوثهامبتون.

 

رقم مميز جديد لـ محمد صلاح

وحملت مباراة ليفربول وكريستال بالاس، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، أهمية خاصة لنجم الريدز، الدولي المصري محمد صلاح.

 

فقد أبرز حساب ليفربول الرسمي على "تويتر"، أن محمد صلاح سيشارك في مباراته رقم 150 برفقة فريقه الحالي بالبريميرليج، وقد أحرز 99 هدفا بهدف اليوم وقدم 38 تمريرة حاسمة مع ليفربول في هذه المسابقة.

 

كما سيخوض المدافع الهولندي، فيرجيل فان دايك، مباراته رقم 100 مع ليفربول بالدوري، فيما سيرتدي جوردان هندرسون شارة القائد للمرة رقم 200 مع الريدز، في كل المسابقات.

 

يذكر أن محمد صلاح وصل في الجولة الماضية، إلى حاجز الـ100 هدف في البريميرليج، بواقع 98 هدفا مع ليفربول وهدفين بقميص تشيلسي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية