رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كريم فهمي يغادر المستشفى اليوم بعد استقرار حالته الصحية

كريم فهمي
كريم فهمي
Advertisements

يرقد الفنان كريم فهمي بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، بعد أن تعرض لأزمة صحية شديدة منذ أيام، حيث كان يعاني من جلطتين بالرئة. 

وما زال كريم قيد الملاحظة من فريق طبي متخصص، حيث إنه مكث بغرفة العناية المركزة أكثر من 48 ساعة نظرًا لخطورة حالته في الساعات الأولى لدخوله المستشفى.

وسوف يغادر كريم فهمي مساء اليوم الأحد المستشفى ليستكمل فترة علاجه بالمنزل، حيث طلب منه الأطباء الراحة التامة والابتعاد عن بذل المجهود أو الحركة لحين استقرار حالته وتعافيه بشكل كامل. 

 

ومن جانبه طمأن الفنان أحمد فهمي الشقيق الأكبر لكريم، الجمهور على حالة كريم الصحية حيث قال عبر تدوينة كتبها بحسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تويتر: "جالي كم تليفونات وأسئلة كتير على الحالة الصحية لكريم فهمي عايز أشكركم من كل قلبي على محبتكم واهتمامكم وعايز أطمنكم على صحته الحمد لله هو أحسن كتير وإن شاء الله هيطمئن كل الناس بنفسه في أقرب وقت.. دعواتكم".

 

ومن جانب آخر حرص المطرب رامي جمال، على دعم صديقه الفنان كريم فهمي بعد تعرضه لجلطتين بالرئة.

 

وكتب رامي جمال: "أخويا الغالي كريم أنت قوي أنا عارف وأنا وكل اللي بيحبوك مستنيين خبر خروجك بالسلامة.. دعواتكم لكريم علشان محتاجها دلوقتي بمشكلة فيالرئة قوية.. يا رب ما نشوفش فيك وحش أبدًا".

 

فيما دعمته أيضًا الفنانة رانيا محمود ياسين: "ألف سلامة يا كريم إن شاء الله هتعدي شفاك الله وعافاك إنسان محترم وفنان راقٍ.. ربنا يشفيك ويعافيك يا رب".

 

وكانت مصممة الأزياء والممثلة ندى أكرم نشرت صورة لكريم فهمي عبر حسابها على "إنستجرام" من على فراش المرض، وكتبت داعية الله عز وجل له بالسلامة، وأن تمر الأزمة على خير.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية